الرئيسية » كونكت تمنح جائزة لباعث المقهى الثقافي “Liber’thé “

كونكت تمنح جائزة لباعث المقهى الثقافي “Liber’thé “

في إطار سعيها لدعم الثقافة وتشجيع المبادرات الثقافية الخاصة في هذا الميدان، قدمت كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية “CONECT” في حفل اختتام الدورة 19 لأيام قرطاج المسرحية،يوم السبت 16 ديسمبر 2017 في المسرح البلدي بالعاصمة جائزة بـ 10 ألاف دينار لباعث الفضاء الخاص المقهى الثقافي “Liber’thé “.

وكفائز في المسابقة التي نظمتها لتشجيع الباعثين الشبان من أصحاب الفضاءات الثقافية الخاصة” في تونس الكبرى (تونس،أريانة، منوبة، بن عروس) و سلمت الجائزة إلى هذا الفضاء تشجيعا له على تنوع و كثافة أنشطته وإشعاعه في محيطه. وستستعمل هذه المنحة للتسيير بنسبة 25٪‏ ويخصص باقي المبلغ للتجهيز(معدات) أو للتهيئة (إضافة مساحات…).

و قد تم تسليم هذه الجائزة من قبل طارق الشريف رئيس كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية الذي ألقى كلمة بالمناسبة مؤكدا فيها على ضرورة المساهمة في تطوير المجال الثقافي الذي يعتبر عاملا من عوامل التنمية مضيفا أن الثقافة تمثل الركيزة الأساسية للتقدم و لتطور المجتمع و حمايته من جميع أشكال التطرف.

مع العلم أن هذه الجائزة ستصبح فيما بعد جائزة قارة في إطار مهرجان أيام قرطاج المسرحية كي تشمل كل الفضاءات في كل جهات الجمهورية.

.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.