الرئيسية » للتذكير : “حي على السلاح ..حي على الذخائر” بقلم ياسين العيّاري

للتذكير : “حي على السلاح ..حي على الذخائر” بقلم ياسين العيّاري

 

 

نشر النائب الجديد في مجلس نواب الشعب عن دائرة المانيا تدوينة على صفحته الرسمية الفايسبوك في 3 جويلية  2013 مجد فيها أسامة بن لادن زعيم قاعدة لأكبر تنظيم ارهابي في العالم و ساند فيها رفع السلاح و ضرب الخناجر.

و جاءت تدوينته كالتالي :”

*طلعت القاعدة فاهمة الطرح و سابقة للجميع

هم ليسوا ديمقراطيين , هم يتشدقون فقط , هم لصوص لا يفهمون الا لغة البنادق زادهم الكذب و السفسطة , زادهم الريق و التغريب .

“حي على السلاح , حي على الذخائر ”

الف رحمة على الشيخ بن لادن كان نبيا مجهولا سبق عصره هاذم ناس لا تفهم لا اقتراع و لا تداول و لا سلم و لا احترام هاذي القطوس الى يحب خناقو ’ هاذي من رضع ثدي الذل دهر .

حي على السلاح يا اولاد الكلب فقط بالسلاح تفهمون حي على الذخائر يا اولاد الكلب فقط اصوات الرصاص تحترمون خيرتم العسكر و حل المجالس و الدوس على دستور مر باستفتاء شعبي حي على المشانق و ضرب الخناجر لا توجحد منطقة وسطى فاما ديمقراطية  و اما فلا ؟

قداشنا كنا بهايم تصورناهم متع ديمقراطية جد علينا الخور متاعهم كذبو و قال الاسلاميين موش متع ديمقراطية ردو بالكم منهم فلمو  قالو الخوانجية عملاء ’ صاحو ماهيش ثورات اما انقلابات .

هانا شفنا شطون موش متع ديمقراطية شكون عميل شكون متع الانقلابات العسرية .

كذبو على بن لادن و ردوه يقتل في الشيعة و في المدنيين و ببهامتنا صدقنا كذبهم و افترائهم عبر تلافزهم و عملائهم ,لكن هذه المرة التاريخ كشف الديمقراطيين المدنيين المتحالفين مع العسكر و الرفاق المتحالفين مع الاقطاعيين و العروبيين المتحالفين مع البرادعي بيدق غزو العراق .

يا اولاد الكلب كان قصفكم بالمدافع كيف بشار راكم تلحسو “حي على السلاح ..حي على الذخائر “.

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.