الرئيسية » محامي شفيق جرّاية يتحدّث عن مؤامرة ضدّ موكّله

محامي شفيق جرّاية يتحدّث عن مؤامرة ضدّ موكّله

نشر فيصل الجدلاوي محامي الوقوف شفيق جراية منذ يومين تدوينات على صفحته الرسمية فيسبوك يتوعّد فيها الحكومة وعلى راسها يوسف الشاهد.

وقد اكّد الجدلاوي انه سيقاضي كل من رئيس الحكومة يوسف الشاهد وبعضا من مستشاريه ومن الاعلاميين، بتعلّة ان الحكومة تسعى الى ممارسة ضغوطات في ملّف شفيق جراية.

جدير بالذكر ان محامي جراية يسعى الى التلاعب بمسار القضية وتحويلها من القضاء العسكري الى القضاء المدنيّ وذلك لتضليل الراي العام وتجريد الملفّ من الاتهامات الموجّهة اليه بشان المساس من امن الدولة اضافة الى قضايا الفساد وتبييض الاموال.

ان محامي شفيق جراية الموقوف منذ ماي الفارط قد استغلّ وجود علاقة لا تتعدّى الاتصالات الهاتفية العادية بين الامني الذي قدّم شهادته ضدّ موكّله وصاحب موقع اخر خبر رؤوف خلف الله لتوجيه القضية والادّعاء ان منوّبه شفيق جراية كان ضحية مؤامرة تورّطت فيها الحكومة التي انطلقت منذ تعيينها في شنّ حربها على الفساد بعد ان انهك الدولة.

وللتذكير فانه تم ايقاف شفيق جراية في ماي الفارط ثم وجهت له تهمة التلاعب بامن الدولة الى جانب تهمة تبييض الاموال وقد اُحيل الملفّ على القضاء العسكري الى ان تمّ مؤخرا رصد محاولات لنقل القضية الى القضاء المدني، الا ان الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس رفضت جميع المطالب المقدمة بالتخلي عن القضية لفائدة القطب القضائي للإرهاب وأذنت بإرجاع الملف إلى قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية الدائمة لمواصلة أعماله.

ويشار ايضا ان ملفّ شفيق جراية تلته عدة قضايا اخرةى تتعلّق بايقاف المدير العام السابق لوحدة مكافحة الارهاب صابر العجيلي والمدير العام السابق للمصالح المختصّة عماد عاشور واللذين مازالا رهن الايقاف.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.