الرئيسية » الإسلاميّ المتطرّف خميّس الماجري: “بشّرت بورقيبة بجهنّم…”

الإسلاميّ المتطرّف خميّس الماجري: “بشّرت بورقيبة بجهنّم…”

تمّ منذ  حوالي 3 أيام تدشين صنم الزعيم الحبيب بورقيبة بباب الجبلي بصفاقس، وقد اثار ذلك جدلا كبيرا في صفوف التونسيين بين من استحسن الفكرة وبين من عارض ذلك.

ولكن الشيخ الاسلاميّ المتطرّف خميّس الماجري قد عبّر عن رفضه لذلك بطريقة لا تدلّ الا على الانحطاط الاخلاقي حيث نشر تدوينة على صفحته الرسمية يصف فيها البرقيبيين بالكلاب قائلا: “كلاب بونقيبة لم يناموا الليل منذ 13ساعة وهم ينبحون! قاومت صنمهم وهو حيّ فكيف وهو ميت؟ اين كنتم عندما سجنه المخلوع؟ لا أخاف العبيد يارب احشر عبيد الصنم مع صنمهم”.

كما واصل الشيخ الاخواني تهكّمه على البورقيبيين قائلا: ” وجدت نفسي مع زوجتي المجاهدة في المنستير فقلت لماذا لا ندخل على بونقيبة وابشره بجهنم ! وهذا ما فعلته بشرته بجهنم وخرجت ! موتوا بغيظكم يا بونقيبيون”

الماجري وهو زعيم السلفيّة قد نصّب نفسه وصيا على العباد لتبشيرهم امّا بالجنّة او بجهنّم، ثم يستفزّ التونسيين بعبارات لم نسمعها الى من الجهاديين المتشدّدين “موتوا بغيظكم”.

وفي سياق متّصل هاجم هذا الشيبخ حركة النهضة “سجل يا عالم أن الحزب الذي تقدم للشعب انه يخاف الله هو شريك مع حكومة وفي توافق رئاسي لتنصيب الأصنام بالليل وتحت حراسة العسكر.

وللتذكير فان هذا الشيخ يعتبر مدافعا شرسا على السلفيين الجهاديين الذين توغّلوا في تونس ابّان الثورة .

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.