الرئيسية » ماراطون كومار : الدورة 32 تأتي بالجديد (صور)

ماراطون كومار : الدورة 32 تأتي بالجديد (صور)

إلتأمت اليوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري ندوة صحفية لتقديم التحضيرات لماراطون كومار السنوي في دورته 32 الذي نظمته شركة “كومار للتأمين” منذ 1986 و الذي يجمع كل سنة عددا كبيرا من العدائيين ومحبي الرياضة و ذلك في نزل الماجستيك بالعاصمة .

و قد افتتح هذه الندوة لطفي حاج قاسم المدير العام لشركة التأمين كومار مرفوقا بعدة شخصيات رياضية و كوثر ريدان الكاتبة العامة لماراطون كومار.

و خلال الندوة تم الاعلان عن تغيير المسلك الذي يتنظم فيه المارطون حيث أصبح يصل الى قرطاج.

كما تم الاعلان عن تنظيم  مسابقة المارطون كومار بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة وسط أجواء إحتفالية حيث سيتم توفير قاعة لضيوف الشرف لمتابعة المسابقة كما سيتم ننظيم ورشات رسم للاطفال و فقرات تنشيطية في شارع الحبيب بورقيبة .كما سيتم وضع شاشة كبيرة لتمرير المسابقة على المباشر اضافة الى وضع لافتات في كامل تراب الجمهورية .

و من بين ضيوف الشرف في هذه الدورة نذكر كل من مديرة المارطون بلبنان مي الخليل و سفير لبنان بتونس طوني فرنجية و سيشارك سفير الهند بتونس  براشانت بيزي في الماراطون الذي سيقام يوم الأحد 3 ديسمبر2017 .

من جهة اخرى ستعمل ادارة شركة التأمين كومار على جعل هذه المسابقة عالمية بالنسبة للسنة القادمة مع الاشارة انه تمت الاستعانة بنصائح الخبراء الاوربيين لدورة 32  الذين حضروا السنة الماضية و سجلوا بعض النقائص انذاك .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.