الرئيسية » الحادث الارهابي في مسجد بسيناء: السبسي يعزّي السيسي

الحادث الارهابي في مسجد بسيناء: السبسي يعزّي السيسي

وجه رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي برقية تعزية إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على إثر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف اليوم الجمعة مسجدا في سيناء وأوقع 235قتيلا و عشرات الجرحى متقدما له بهذه المناسبة الأليمة، بأحر التعازي وأخلص عبارات التعاطف والمواساة.

وعبّر رئيس الجمهورية عن إدانة تونس الشديدة لهذه الجريمة النكراء وشجبها المطلق لاستهداف دور العبادة وقتل مواطنين أبرياء عُزّل، مؤكدا التضامن المطلق مع مصر والوقوف إلى جانب شعبها في هذا المصاب الجلل والدعم الكامل للحكومة المصرية فيما تتخذه من تدابير وإجراءات لحفظ أمن مصر وسلامة مواطنيها في حربها ضدّ الإرهاب الغادر، الذي قال إنه يسعى عبثا إلى زعزعة استقرار البلاد والنيل من عزيمة أبنائه وإصرارهم على دحر جيوب الإرهابيين وإحباط مخططاتهم الدنيئة.

كما أعرب عن الثقة التامة في قُدرة الشّعب المصريّ على الانتصار على آفة الإرهاب المقيتة وحفظ أمنه واستقراره، الذي اعتبر أنه مقوّم أساسي من مقوّمات السلم والأمن في المنطقة.

وجدّد الدعوة إلى تضافر جُهود المجموعة الدوليّة لإرساء آليات فاعلة وناجعة للتصدّي لآفة الإرهاب وتجنيب آثارها الخطيرة على الأمن والاستقرار والتّنمية في كافة دول العالم.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.