الرئيسية » الغنوشي لم يغادر اتحاد العلماء: التكذيب الكاذب للنهضة (فيديو)

الغنوشي لم يغادر اتحاد العلماء: التكذيب الكاذب للنهضة (فيديو)

أعلنت كل من المملكة العربية السعودية و مصر، و الإمارات العربية المتحدة، والبحرين في بيان مشترك، ادراج الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بقائمة الارهاب.

ومن بين أعضاء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين رجل الدين السعودي سلمان العودة الذي اعتقلته السلطات السعودية في سبتمبر الفارط، وراشد الغنوشي زعيم حزب حركة النهضة والمغربي أحمد الريسوني ومحمود عزت إبراهيم المرشد العام المؤقت للإخوان المسلمين.

وقد كذّبت حركة النهضة ما جاء بالبيان حيث اكّد رئيس مكتب الاعلام بحركة النهضة جمال العوي في تصريح لاذاعة جوهرة أنّ رئيس الحركة راشد الغنوشي لم يعد عضوا في الاتحاد منذ الثورة.، وعن وجود صورة و اسم الغنوشي في الموقع الرسمي للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، كأحد أعضائه إلى حدّ اليوم، رجحّ العوي أنّ الموقع غير مُحيّن وهو أمرٌ لا دخل للحركة فيه.

ولكن تكذيب حركة النهضة يعتبر كاذبا باعتبار ان راشد الغنوشي قد شارك في عدة ملتقيات واجتماعات ومحاضرات بصفته عضو مجلس امناء الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين وذلك طيلة فترة ما بعد الثورة حيث كانت آخر مشاركة له بصفته عضوا باتحاد المسلمين يوم 8 فيفري 2017 بالعاصمة التركية.

وللتذكير ايضا فقد شارك راشد الغنوشي مع اعضاء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سنة 2014 بتركيا بحضور المصنّف ارهابيّ القرضاوي.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.