.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بن فرحات يتحدّى وزير الداخلية: مقتل برّوطة امر دبِّر بليل و الشيباني يردّ..


قال الاعلامي سفيان بن فرحات ان الارهابي الذي قتل الشهيد رياض بروطة من المفروض انه معروف لدى الجهات الامنية عكس ما اكدت الوزارة بأنه ليس معروفا و ليس مصنفا من قبل اجهزتها.

و اضاف بن فرحات خلال تدخله اليوم الجمعة على راديو “كاب اف ام” انه يتحدى وزير الداخلية ان يكذّب معلوماته التي بحوزته و التي تؤكد ان الارهابي لم يكن يتحرك منفردا و انما كان ضمن  خلية  تسمي نفسها “خلية أبي طالب”  تتكون من اشخاص اعمارهم بين 25 و 35 يسهّل لهم تحركاتهم عون امن في وحدات التدخّل يكنّى بالشيطان.

و من بين عناصرها أمني ويقودها المدعو عماد التوجاني وأنه وردت على مصلحة من مصالح الداخلية تقارير في شأن القاتل في أكتوبر الماضي.و شدد بن فرحات بالقول “نتحدى وزير الداخلية يفتح تحقيق وكان نكذب نشد الحبس”

و تعقيبا على ذلك  قال الناطق الرسمي باسم الداخلية خليفة الشيباني أن الوزارة ليس لها أي معلومات بخصوص تورط أمني في عملية باردو الإرهابية مشيرا إلى أن الأبحاث مازالت متواصلة.

و اكد الشيباني في تصريحه لحقائق أون لاين إنه إذا كان لدى سفيان فرحات معطيات في هذا الشأن فليتوجه بها إلى النيابة العمومية التي تتولى التحقيق في الموضوع أو على النيابة استدعاؤه للاستماع لما لديه من معلومات.

وشدد على أنه لا يوجد أي طرف فوق القانون وستقع محاسبة أي طرف يثبت تورطه في العملية.



موضوعات متشابهه

2 تعليق على “بن فرحات يتحدّى وزير الداخلية: مقتل برّوطة امر دبِّر بليل و الشيباني يردّ..

  1. ابو ايمن

    كلام منطقي من كلا الطرفان على السيد سفيان بن فرحات تقديم المعلومات للقضاء التونسي اذا كان فعلا قضاء شريفا و منزه للبحث في موضوع الجريمة و من كن ورائها و التشهير به امام العالم و المجتمع التونسي للضرب على ايدي المخربين للوطن و للامن الوطني التونسي بجميع اسلاكه و لا عاش في تونس من خانها

  2. محمود ابنالشيخ

    سي فرحات أمن مواز؟ أمن أقوى من أمن الدولة؟ من أين تتيه المعلومات؟ هل الأمن يزوده بها و يحجبها عن الوزير؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!