الرئيسية » توقيع اتفاقية بين اوريدو و الجامعة التونسية لكرة القدم (صور)

توقيع اتفاقية بين اوريدو و الجامعة التونسية لكرة القدم (صور)

أبرمت اليوم الاربعاء 8 نوفمبر الجاري الجامعة التونسية لكرة القدم عقد شراكة مع شركة أوريدو .

و بداية من يوم السبت 11 نوفمبر 2017 سيرتدي المنتخب الوطني لكرة القدم قميصا يحمل علامة اوريدو خلال مواجهته المنتخب الليبي بملعب رادس على الساعة السادسة مساء .

و جاءت هذه الاتفاقية في خطوة هامة و قبيل بضعة ايام من المباراة الحاسمة للترشح الى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 , لتصبح بذلك اوريدو  المساند الرسمي للمنتخب التونسي لمدة اربع سنوات .

و قد تم الاعلان عن هذه الشراكة خلال ندوة صحفية انتظمت بالمناسبة يوم الاربعاء 8 نوفمبر 2017 باشراف كل من وديع الجرئ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم و يوسف المصري المدير العام لاوريدو تونس و بحضور أعضاء المكتب الجامعي و الاطارات السامية بالشركة .

و توجه وديع الجرئ بالشكر الى اوريدو لدعمها لنسور قرطاج خاصة في هذه الفترة التي تتجه فيه الأنظار الى مباراة الحسم ضد المنتخب الليبي من اجل اقتطاع تذكرة العبور الى مونديال روسيا 2018 و لتلميع صورة تونس في  المحافل الدولية .

و من جانبه جدد يوسف المصري التزام المشغل بمساندة الرياضة التونسية قائلا :”نحن فخورون بمرافقة المنتخب الوطني التونسي خاصة و هو مقبل على أكبر بطولة رياضية عالمية .إن هذه الشراكة تأتي ضمن استراتجية رامية الى دعم الرياضة و الرياضيين في تونس .

أما حسام العباسي مدير التسويق بأوريدو فصرح من جهته قائلا  :ان مساندة الجامعات الرياضية و الجمعيات و حتى الرياضة المدرسية أصبحت من عاداتشركتنا و نظرا لما تكتسيه كرة القدم من شعبية لدى الجميع فقد خصصت اوريدو حيزا من أنشطتها نحو هذه الرياضة و ذلك من خلال التعاقد مع اعرق الفرق التونسية على غرار النادي الافريقي و النجم الرياضي الساحلي و اطلاق اوريدو Oredoo Foot Academy و Oredoo Foot Junior و غيرها من المبارات .و أضاف حسام عباسي في نفس السياق : نرجو ان نتقاسم فرحة الترشح الى مونديال كرة القدم مثلما تقاسمنا فرحة فوز المنتخب التونسي لكرة السلة مؤخرا ببطولة أمم افريقيا .

و للتذكير فان المنتخب الوطني لكرة القدم يستعد لخوض مباراة التاهل ضد المنتخب الليبي للترشح الى نهائيات البطولة لكرة القدم روسيا 2018. و يحتاج المنتخب الى نقطة واحدة  لضمان التأهل رسميا الى هذا المونديال ليكون بذلك المرة الخامسة في تاريخه بعد سنوات 1978 و 1998 و 2002 و 2006 .

و يحتل المنتخب الوطني التونسي صدارة ترتيب المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة متقدما على منتخب الكونغو الديمقراطية بثلاث نقاط .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.