.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

صفاقس: هيونداي تقدّم سيارة إلنترا الجديدة وتطلق مفهوم الهويّة الموحّدة


 

نظمت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة، أهم حدث لها لسنة 2017 بوكالتها بصفاقس.

وبمناسية هذا الحدث، قرّرت ألفا هيونداي موتور انطلاقا من صفاقس إطلاق النسخة الجديدة لإلنترا، سيارة هيونداي الأكثر مبيعا في كلّ من أمريكا الشمالية والشرق الأوسط. الجيل السادس من هذه السيارة الرفاهية المندمجة يجمع في نفس الوقت بين النمط الحركي والمواد عالية الجودة والكفاءة المتقدمة.

سيارة إلنترا متوفرة في السوق التونسية بسعر 64 950 د.ت. لاقتناء السيارة، يرجى من حرفاء الشركة الاتصال بقاعة عرض الشركة طريق المرسى أو إحدى الوكالات المعتمدة بداية من يوم 23 أكتوير 2017.

وقد حضر هذا الحفل المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور المنصف القليبي مرفوقا بفوزي بن حميدة وهشام الوكيل (باعثي الوكالة وشركة سود أوتو سرفيس Sud auto services)، حيث جهّزت شركة ألفا هيونداي موتور لاول مرة في تونس كامل وكالتها الجديدة بصفاقس وفقا لمفهوم “الهوية الموحدة لمراكز بيع وخدمة سيارات هيونداي حول العالم” (GDSI) الذي يشمل تصميما وتهيئة للفضاء مستوحى من الطبيعة.

وفي أفق سنة 2018، سيجمع مفهوم “الهوية الموحدة لمراكز بيع وخدمة سيارات هيونداي حول العالم”  6000 وكالة ونيابة هيونداي عبر العالم.

هذا وتمسح الوكالة المغطاة بصفاقس، 1800 م2 وتشمل فضاء العرض (الذي يستوعب مجمل سيارات هيونداي المتوفرة في السوق التونسية) إضافة إلى طابق مخصص للإدارة. تتكوّن مصلحة ما بعد البيع من مغازة لبيع قطع الغيار وورشة كبيرة للإصلاح الميكانيكي.

لم تدخر ألفا هيونداي موتور وشريكها المحلي سود أوتو سرفيس أي جهد في سبيل انجاز أكبر وكالة هيونداي بالبلاد التونسية في صفاقس. ويعكس هذا المشروع أهمية هذه المدينة في استراتيجية هيونداي في السوق التونسية. ستكون الوكالة الجديدة مركزا لتطوير شبكة توزيع سيارات المصنّع الكوري الجنوبي في كامل الجنوب التونسي.

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!