الرئيسية » “بيجو بيك آب 404” تغزو شارع الحبيب بورقيبة (صور)

“بيجو بيك آب 404” تغزو شارع الحبيب بورقيبة (صور)

 

 

أقيم مساء اليوم السبت 7 اكتوبر الجاري كرنفال لسيارات “بيجو بيك آب 404” الجديدة في شارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة .

حيث تم استعراض سيارات البيجو 404 باشي  القديمة و سيارات بيجو بيك آب 404 في شارع الحبيب بورقيبة بهدف التعريف بمدى اهمية السيارات الشعبية و عدم نسيانها و جاء هذا بالتنسيق مع جمعية السيارات القديمة .

و قد جاء هذا الاستعراض الشعبي في اطار القافلة التي نظمتها ستافيم بيجو منذ 25 سبتمبر الماضي في كل من بنزرت و قربة و سيدي بوزيد  و سليانة و نابل و المهدية و قصر هلال و سوسة و باجة و  الكاف و جندوبة و صفاقس و قابس و جربة و البارحة  بتطاوين.

و قد اكد عبد الرحيم الزواري المدير عام لشركة ‘ستافيم بيجو’  في تصريح سابق ان اول سيارة من نوع ‘بيجو بيك آب 404’ من صنع تونسي ستنزل للأسواق يوم 20 مارس 2018.


وأوضح الزواري  ان هذا النوع من السيارات الذي سيتم تصنيعه في تونس سيكون بين تونس العاصمة و صفاقس و  سعر السيارة سيكون  ابتداء 54 ألف دينار مجهزة بأجهزة السيارات الحديثة حيث تلقت الشركة 80 طلب و تسليم الى حد الان 30 سيارة من هذا النوع .

تندرج سيارة بيجو بيك آب بطول 5.08 م تحت بند قطاع السيارات البيك آب صغيرة الحجم ذات الكابينة المزدوجة. يمثل هذا القطاع 10% من الأسواق المستهدفة، وتشمل بلاد المغرب وبلاد أفريقيا الواقعة جنوب غرب الصحراء الكبرى، أي ما يعادل 56000 وحدة سنوياً. ويحتل فيها كل من التجهيز بمحركات ديزل والنقل 4×4 مكانة بالغة الأهمية أي بالترتيب 92% و 77%.

 

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.