الرئيسية » هواوي “Mate 10” : تجربة جديدة للمستخدم من خلال الكاميرا الذكية

هواوي “Mate 10” : تجربة جديدة للمستخدم من خلال الكاميرا الذكية

شهد هذا الخريف صدور الكثير من الأجهزة التي ضرب سوق الهواتف الذكية، ولكن هواوي مات 10 هو بالتأكيد الجهاز الذي يستحق الانتظار! والرهانات الشركة على هذا الهاتف الذكي مدعوم بالذكاء الاصطناعي وهو ما يعد قفزة عملاقة في تكنولوجيا الهاتف الذكي.
ويعتبر هواوي مات 10 ظاهرة جديدة في عالم الهواتف الذكية بميزات لا يصدق، وكاميرا ذكية لم يسبق لها مثيل. قصة هواوي مع التصوير الذكي تمتد لزمن ليس بالقصير. وهذا ينبع من التزام الشركة بالتطوير والابتكار وتقديم تجربة تصوير لا مثيل لها للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز يناسب نمط حياتهم الحديثة.

أدى صعود وسائل الاعلام الاجتماعية، والتصوير الرقمي، إلى استمالة الملايين من الناس لالتقاط الصور كل يوم بطريقة خلاقة ومحترفة. ولتوقع احتياجات المستهلكين ومساعدتهم على الاتصال رقميا، استثمرت هواوي في فرق البحث والفرق المتخصصة لتقديم أفضل الابتكارات في عالم كاميرات الهواتف الذكية. في عام 2011، بدأت الشركة في البحث في تكنولوجيا الكاميرات المزدوجة والذكية، وفي عام 2013، وضعت على هواتفها اثنين من كاميرا بتكنولوجيا ISP. أما في عام 2014، أطلقت هواوي بنجاح أول هاتف ذكي بكاميرا مزدوجة هواوي، Honor 6 +.

وقد أقامت هواوي شراكة مع لايكا الشركة الرائدة عالميا في مجال التصوير لأكثر من 100 سنة، وهو ما جعل من تكنولوجيا الكاميرا المزدوجة معيارا جديدا في التصوير الذكي. منذ إطلاق أول نظام كاميرا مزدوجة في أفريل 2016 بالشراكة مع لايكا، تقوم هواوي بتحسين تكنولوجيا العدسات المزدوجة كل ستة أشهر لتوفير جودة صورة عالية ضمن المعايير المهنية للتصوير.

تفرض علامة لايكا معايير عالية للغاية على مكونات الهاتف الجوال، وخوارزميات ISP والمعالجة اللاحقة، حيث نجح R & D هواوي في كل الاختبارات الحينية لإعادة الاندماج المستمر وتحسين جودة الملمس. اليوم، هواوي لديها أكبر مجموعة من نماذج الهواتف الذكية مزدوجة العدسة، مع ما لا يقل عن 10 نماذج تضم نظام كاميرا مزدوجة، والتي اختصت بها الهواتف الذكية للشركة. في شراكة مع لايكا، حققت هواوي نقلة نوعية في التصوير الذكي، وساعدت على تحويل التصوير المحمول من نشاط يومي إلى شكل من أشكال الفن الأصيل، وأضاقت شيء من العاطفة لمجرد التقاط صورة. وكدليل على ابتكاراتها، فازت هواوي مؤخرا بجوائز الجمعية الأوروبية للتصوير والصوت لعام 2017 (EISA) ل “إيسا سمارتفون كاميرا 2017-2018″، والتي توجت الخبرة المتميزة لكاميرا لايكا.

 


كما أنه من المتوقع أن تطلق هواوي هاتفها الرائد في خريف هذا العام، وهو ما سيسمح للمستخدمين بتجربة الكاميرات الذكية بطريقة جديدة تماما. وقد تم تطويرها هذه الكاميرا الذكية للتعرف على ميزات الوجه والأجسام والمشاهد وكشف الحركة باستخدام الذكاء الاصطناعي. وبالمقارنة مع المنافسين الآخرين مثل أبل الذي أطلق مؤخرا أحدث آي فون، ستعطي هواوي دفعا كبير في مجال التصوير الذكي.
فكيف سيكون وقع وصول هذه الكاميرا الذكية الجديدة للسوق؟

(بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.