الرئيسية » هكذا تحيل سمير الوافي على رجل الاعمال حكيم هميلة؟

هكذا تحيل سمير الوافي على رجل الاعمال حكيم هميلة؟

كشف محامي رجل الاعمال حكيم هميلة  عن تفاصيل القضية الذي رفعها موكله ضد الاعلامي سمير الوافي و التي من المنتظر ان تنظر فيها الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس  يوم 4 ديسمبر القادم .

و في هذا السياق أفاد المحامي كمال بوجاه في تصريح للصباح نيوز أن موكله رجل الاعمال كان قد تعرف على سمير الوافي سنة 2007 و بعد توطيد العلاقة بينهما اوهم الوافي منوبه بانه يرغب في بعث شركة انتاج خاصة به و قد طلب منه سلفة قدرها 63 الف دينار استجاب المتضرر انذاك لطلب الوافي و سلم شيك مضمن به مبلغ 30 الف دينار و كمبيالة بها 33 الف دينار كضمان لارجاع المبلغ في 2009 حسب قوله .

و أضاف ان الوافي لم يقم باعادة  المبلغ المالي الذي اقترضه فتم رفع شكاية من قبل منوبه و التي اصدرت المحكمة  انذاك حكما غيابيا .

و افاد ان الدورية الامنية القت القبض عليه بعد اتصالها  بادارة التفتيش باحدى الفرق و التي رفعت بدورها الامر للدارة العامة للامن و لكن بتعلمات اطلقت الدورية سبيل الوافي . و لم تنفذ منشور التفتيش الصادر في شانه.
و بقي الوافي في حالة سراح الى ان صدر منشور تفتيش سنة 2011 فتمتع  بعفو و قد رفع منوبه قضية مدنية تتعلق باصدار اوامر بالدفع فيما يتعلق بالشيك و الكمبيالة ليكتشف ان الوافي متحيل اذ انه لا يقوم بتسجيل اي ملك باسمه .

و أفاد انه قام بعقلة في حق موكله على الراتب الذي كان يتقضاه الوافي من قناة الحوار التونسي فدفع  5 الاف دينار فقط انذاك و لم يقم بخلاص الباقي .

و اشار الى ان موكله اضظر الى اعادة رفع شكاية سنة 2015 لدى وكالة الجمهورية بتونس ضده و قد احيل الوافي على وكيل الجمهورية الذي احاله على المجلس الجناحي يوم 25 سبتمبر و تم تاجيل النظر الى  يوم 4 ديسمبر القادم .

و يشار الى ان محكمة الاستئناف بتونس قد رفضت يوم الخميس 28 سبتنمبر الجاري قد رفضت الافراج عن الاعلامي سمير الوافي في قضية التحيل  الثانية على زوجة رجل أعمال تونسي و ابنها .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.