الرئيسية » السفير التونسي بالجزائر يتدخل لإطلاق سراح أكثر من 70 مناصرًا للنادي الإفريقي

السفير التونسي بالجزائر يتدخل لإطلاق سراح أكثر من 70 مناصرًا للنادي الإفريقي

من الجزائر : عمار قردود

 

أكد مصدر أمني جزائري لــــ”أنباء تونس” اليوم قيام مصالح الأمن الجزائرية، أمس الأحد، بإطلاق سراح أزيد من 70 مناصرًا للنادي الإفريقي التونسي، سبق لها أن أوقفتهم ليلة السبت، على خلفية قيامهم بأعمال شغب بملعب 5 جويلية الأولمبي بالجزائر العاصمة على هامش المواجهة التي جمعت مولودية الجزائر والنادي الإفريقي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكاف.

و ذلك بعد تدخل من طرف السفير التونسي الجديد بالجزائر الذي ربطت به إدارة النادي الإفريقي إتصالات حثيثة. كما أكد أحد مسؤولي النادي الإفريقي التونسي لـــ”أنباء تونس” خبر الإفراج عن المناصرين التونسيين خلال الـــ24 ساعة الماضية من طرف مصالح الأمن التونسية و عودتهم نحو وطنهم تونس في ظروف حسنة،و نفى توعّد أنصار النادي الإفريقي لأنصار مولودية الجزائر بالإنتقام منهم و قال أن أنصار النادي الجزائري و كل الجزائريين مرحّب بهم دومًا في بلدهم الثاني تونس.

هذا و قد تسبب أنصار النادي الإفريقي التونسي في تخريب مقاعد ملعب 5 جويلية الأولمبي والرمي بمقذوفات الألعاب النارية نحو أرضية الميدان.وأُجريت هذه المباراة بملعب 5 جويلية الأولمبي لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس الكونفيدرالية. تحت إدارة حكم الساحة نور الدين الجعفري من المغرب.

وأمضى هدف مولودية الجزائر المهاجم المتالّق في كأس الكونفيدرالية هشام نقاش، في الدقيقة الـ 9 من الشوط الأول من المباراة.وأهدر زملاء متوسط الميدان محمد الأمين شريف الوزاني عديد الفرص التي كان يُمكن أن تتحوّل إلى أهداف في مرمى النادي الإفريقي التونسي، وتمنح “العميد” أفضلية في لقاءالعودة وأيضا في المرور إلى المربّع الذهبي.

وتنتظر أشبال المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني مهمّة صعبة لصيانة مكسب الفوز، في مباراة العودة بتونس، وقيادة مولودية الجزائر إلى نصف نهائي المنافسة القارية الثانية للأندية.ويُقام لقاء العودة بتونس، في الـ 24 من سبتمبر الحالي انطلاقًا من الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي التونسي -نفس التوقيت الجزائري-. تحت إدارة حكم الساحة تييري نكورانزيزا من البورندي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.