الرئيسية » التجاري بنك : توزيع أكثر من 200 محفظة على 3 مدارس ابتدائية (صور)

التجاري بنك : توزيع أكثر من 200 محفظة على 3 مدارس ابتدائية (صور)

بمناسبة العودة المدرسية لسنة 2017-2018 ,انطلق التجاري بنك بالتنسيق مع وزارة التربية في عملية توزيع أكثر من 200 محفظة لفائدة تلاميذ 3 مدارس ابتدائية .

و شرع التجاري بنك صباح اليوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري في توزيع محفظات تحتوي على كامل الادوات المدرسية لتلاميذ المدرسة الابتدائية بزغيدان التابعة لمنطقة صواف من ولاية زغوان التي تم تاسيسها في 19 سبتمبر 1983  .

و في نفس اليوم تم ايضا توزيع محفظات مدرسية في مدرسة شرفين في بني خلاد و مدرسة جابوزة بتاكلسة من ولاية نابل  حسب ما صرح به سفيان هواري المكلف بالاتصال الخاري في البنك التجاري .

و منذ عدة اسابيع من العودة المدرسية كان قد قام البنك التجاري باشغال ترميم للمدارس الـثلاثة و تجهيزها (مقاعد ,ثلاجات للمطعم ).

و للتشجيع التلاميذ على الدراسة سيقوم البنك كعادته بتوزيع الجوائز على المتفوقين في نهاية السنة  .

من جهة اخرى, افاد بوجمعة المحرزي مدير المدرسة الابتدائية بزغيدان بن المدرسة التي يديرها تضم 150 تلميذا و 10 أقسام و 10 معلميين منهم معلم تقني و معلم  تربية بدنية مشيرا الى ان مندوبية التربية بالجهة تعهدت بدعم الطاقم بمعلمين اخرين.

كما صرح رضا الصويهري مندوب التربية بالجهة أن المدرسة كانت في حالة مزرية و أنها كانت غير مهيئة بتاتا للتدريس  شاكرا بذلك جميع رجال الاعمال و البنوك و المؤسسات البنكية من القطاع الحر التي ساهمت في تحسين الظروف و انطلاق سنة دراسية محترمة في ظل تكريس المساواة بين فئات المجتمع و الجهات  .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.