.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

هواوي تقيم شراكة مع توف راينلاند لنيل شهادة سوبر شارج التكنولوجيا


أعلنت مجموعة أعمال هواوي للمستهلك اليوم عن تعاقدها مع شركة توف رينلاند لنيل شهادة تقنية سوبرشارج من هواوي.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي اجتازت فيها تكنولوجيا الشحن السريع من البداية إلى النهاية الاختبار الصارم الذي وضعه خبراء الأمن المعروفين عالميا. ويشمل الاختبار جميع المكونات التي تتطلب محولات ودوائر IC وتحميل مواد الكابلات لتمرير آمن للكهرباء في درجات حرارة منخفضة واختبارات الصدمات الحرارية. ويظهر تقديم الرصد الدقيق من قبل توف راينلاند مهمة هواوي المستمرة لتوفير الميزات الأكثر ابتكارا في السوق، ويؤكد التزام هواوي بتوفير ليس فقط تحميل أسرع ولكن الأهم من ذلك تحميل أكثر أمانا.

وقال كاليان فارما، نائب رئيس مجال الأعمال الكهربائية والمنتجات، العالمية من توف رينلاند “على مدى السنوات ال 145 الماضية، تلتزم شركة توف راينلاند بضمان تلبية الأجهزة والمنتجات المعقدة لمعايير السلامة الصارمة التي تلبي توقعات المستهلكين. “مع الطلب المتزايد على حلول الشحن السريع، يسرنا أن نعمل مع هواوي للمصادقة على تكنولوجيا سوبر شارج لدينا باستخدام طرق اختبار ثبات البطارية. كجزء من الابتكار المستمر، يجب علينا دائما الحفاظ على سلامة المستهلك في الصدارة ”

 


“في كل منتجاتنا، نحن نسعى جاهدين ليس فقط لتوفير الميزات والأداء الذي يريده المستهلكون، ولكن أيضا لتجاوز منافسينا من حيث الخبرة”، وقال بروس لي، نائب الرئيس لدى مجموعة أعمال هواوي للمستهلك “من خلال العمل مع خبراء توف راينلاند، ونحن قادرون على توفير الجهاز الذي لا يقدم سوى تهمة سريع بشكل لا يصدق ولكن يفعل ذلك مع ضمان أمن أن منافسينا لا يمكن أن تتطابق.”

تتيح تقنية سوبر شارج من هواوي الاتصال المستمر بين الجهاز والشاحن عن طريق مراقبة كل نقطة في دورة الشحن، كما أنها قادرة على ضبط الجهد والانتاج الحالي تلقائيا لتعظيم سرعة الشحن وفقا لقدرة الهاتف. للحفاظ على الهواتف مع شحن سريع وبارد، يستخدم هواوي سوبر شارج ضغط شحن منخفض الجهد 4.5V / 5A.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم برمجة وصلات هواوي ومقبس الشحن لتعليق إمدادات الكهرباء تلقائيا إذا لامست الماء. هذه الحماية الذكية تمكن من منع الدوائر القصيرة والحرائق الطرفية.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلك

تتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلدا ويستخدمها ثلث سكان العالم، تأتي في المرتبة الثالثة في العالم من حيث شحنات الهواتف المحمولة في عام 2014. وقد تم إنشاء ستة عشر مركزا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستهلك هي واحدة من وحدات الأعمال الثلاثة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية والأجهزة النقالة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية وخدمات الكلاود. وتعتمد شبكة هواوي العالمية على 20 عاما من الخبرة في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

(بلاغ)




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *