.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

القناة الوطنية الثانية: شبكة برامج ثرية رغم ضعف الامكانيات المادية


رغم ضعف الامكانيات المادية المرصودة اليها نجحت القناة الوطنية الثانية بطاقم صحفييها و تقنييها الشباب في اعداد شبكة برامج متميزة .

وقد نجحت القناة الوطنية الثانية ضمن برامجها في الجمع بين عناوين الثقافة من خلال برنامج “متاحف تونسية”، سلسلة وثائقية تعنى بكل المتاحف الوطنية والعسكرية لمزيد التعريف بالمخزون التاريخي والتراثي والحضاري بالبلاد التونسية، وبرنامج “الحياة مسرح”، الذي يواكب الحياة المسرحية بالبلاد ويرصد مختلف العروض المسرحية.
كما سيتواصل بث برنامج “طوق الياسمين” لمواكبة الأحداث الثقافية السينمائية والمسرحية وأيضا المعارض وتقدم حوارات ولقاءات مختلفة مع عديد من المثقفين.
اما البرامج الإجتماعية فكانت من نصيب “برنامج اجتماعي” الذي يعالج المشاكل الاجتماعية عبر حوار في الاستيديو مع الشباب واستضافة مختص وصاحب قرار في الميدان ، يعتمد البرنامج على ريبورتاج من الجهات مع الشباب ويبحث عن وجهات نظر مختلفة حول مشال اجتماعية متعددة (الهجرة، الانقطاع المدرسي، العنف، المخدرات…)
ولبرامج المنوعات تواصل مع “لوزينا”، الذي يعتمد على الأسلوب الخفيف في التقديم وكيفية التعامل مع الضيوف له صبغة شبابية في التعاطي مع المواضيع التي تعيشها الساحة الوطنية سواء كانت اجتماعية ، ثقافية وحتى رياضية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *