.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أورنج تونس تعلن عن المشاريع الفائزة في المسابقة الوطنية للباعث الاجتماعي لسنة 2017


نظمت شركة أورنج تونس و مؤسسة تونس و مؤسسة يونس للاعمال للاعمال الاجتماعية يوم الخميس 7 سبتمبر 2017 فعاليات حفل توزيع الجوائز للمشاريع الفائزة في المسابقة الوطنية للباعث الاجتماعي في دورتها الثالثة .
و للسنة السابعة على التوالي تدعم أورنج الشبان على بع المشاريع الاجتماعية و التكنولوجية من خلال منحهم دعم مالي مع مرافقة و متابعة خاصة .

و بذلك تؤكد اورنج مجددا ارادتها و التزامها في ان تصبح الشريك الاستراتيجي للانتقال الرقمي و شريكا حيويا و فاعلا للمشاريع الناشئة التكنولوجية و الاجتماعية .


و في هذا الاطار شهدت المسابقة الوطنية تنافس 7 من المشاركين المختارين لخوض نهائي المسابقة حيث قاموا بعرض مشاريعيهم امام لجنة التحكيم المتكونة من خبراء في بعث المشاريع المالية و التسويق و تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و بحضور عدد من المهنيين و الفاعلين في مجال بعث المشاريع في تونس .


و بعد مشاورات بين اعضاء لجنة التكيم تحصل ثلاثة فائزين على جوائز مالية قيمتها 10 الاف دينار و 6 الاف دينار و 4 الاف دينار و كذلك مرافقة خاصة من كل من اورنج تونس و مؤسسة يونس للاعمال الاجتماعية بتونس .
بالإضافة الى ذلك سيستفيد المتوج بالمرتبة الاولى بمرافقة من طرف مركز اورنج للتطوير و سيشارك المتوجون الثلاثة في المسابقة الوطنية في الدور النهائي الدولي اين سيتنافسون مع الفائزين من بلدان اخرى من افريقيا و الشرق الاوسط حيث تتواجد مجموعة اورنج العالمية و بالتالي سيكون هناك 51 مترشحا في المجموع العام .


كما سيتحصل الفائزون الثلاثة على المستوى الدولى على جوائز مالية تعادل قيمتها بـ25الاف أورو و 15 الف و 10 الف اورو مع الاستفادة بالدعم و المرافقة من طرف المهنيين و الخبراء في مجال الابداع و الابتكار و تمويل المشاريع الشابة .


و سيتم الاعلان عن توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الدولية يوم 8 نوفمبر 2017 خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Africa Com Awards في كاب تاون بجنوب افريقيا .

علما و انه منذ فتح باب الترشحات تم تلقى اكثر من 108 نلف المشاركة من مختلف انحاء الجمهورية ذات جودة عالية حيث تبرز هذه المشاريع الامكانيات العريضة لقطاع تكنولوجيات المعلومات و الاتصال لخدمة و تنمية البلاد في قطاعات مختلفة على غرار التعليم و الصحة و الفلاحة و كذلك الشبكات الاجتماعية .


و الاكيد ان مجال بعث المشاريع الاجتماعية اصبح مبادرة حقيقية سيمكن من دفع تشغيلية الشبان , فكونوا في الموعد مع اطلاق الدورة الرابعة للمسابقة الوطنية للباعث الاجتماعي التى حددت هذه السنة بداية من شهر فيفري .

 

(بلاغ)




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة