الرئيسية » المسدّي: الأمن الموازي نسّق مع أبو عياض لتسفير شبابنا (وثائق)

المسدّي: الأمن الموازي نسّق مع أبو عياض لتسفير شبابنا (وثائق)

نشرت النائبة عن حركة نداء تونس فاطمة المسدّي اليوم الاثنين 28 أوت 2017 تدوينة على صفحتها الرسمية فيسبوك تؤكّد فيها الامن الموازي في سبكات تسفير الشباب التونسي الى بؤر التوتر.

وقالت المسدّي ان الامن الموازي بتونس كان على علاقة بالارهابي الذي بايع داعش “ابو عياض” ويتمثّل دوره في المساهمة في دعم وتبييض شبكات التسفير.

واضافت:

“صمت رهيب بعد تقرير بثته قناة العربية حول شبكات التسفير في تونس. صمت من الحكومة و من وزارة الداخلية و من كافة الاحزاب السياسية ولا وجود لبيانات رسمية.

في هذا الاطار ولانني اعتبر ان تونس فوق الاحزاب (la patrie avant le parti ) اردت ان اكشف بعض المعطيات حول ما يجري صلب الامن التونسي في هذه القضية و هنا اريد ان اكذب الاصوات التي تنكر وجود امن موازي في تونس.

وان الوثائق المنشورة اسفل هذا المقال تثبت ان النقابة الامنية تؤكد وجود امن موازي على علاقة بابو عياض و على راسهم محرز الزواري و عبد الكريم العبيدي و قد راسلت هذه النقابة الامنية كل الاطراف المعنية و من بينها المسؤول الاول وزير الداخلية.

فبحيث تظهر علاقة الامن الموازي في المساهمة في دعم و تبييض شبكات التسفير الى بؤر التوتر . حتى ان الاسماء المتورطة من قيادات الامن وقع استبعادها دون محاسبة او التغاضي عن مباشرتها للعمل او في حالة عبد الكريم العبيدي الذي احيل الى القضاء والذي تم حفظ التهم في جويلية 2017. الامن موش مضمون و شبابنا مضمون؟.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.