.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

وجدي غنيم: “موتو بغيضكم أيها العلمانيون التونسيون الكفرة” (فيديو)


وجّه الإرهابي الداعشي وجدي غنيم اليوم الاربعاء 23 أوت 2017 رسالة الى الشعب التونسي من خلال نشر مقطع فيديو جديدا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال وجدي غنيم ” انا لم اكفّر الشعب التونسي، ولكنني اكفّر العلمانيين منهم والذين لا يؤمنون بشرع الله”.

واضاف: “موتوا بغيضكم ايها العلمانيون الكفرة”.

 
واكّد الارهابي وجدي غنيم الذي بايع داعش وتمّ طرده من قطر، انه فخور بالاستقبال الحافل الذي لقيه من قبل عدد من التونسيين سنة 2012 اي فترة حكم الترويكا.

ر.م




5 تعليق على “وجدي غنيم: “موتو بغيضكم أيها العلمانيون التونسيون الكفرة” (فيديو)

  1. Hana Bensaid

    ** ومن أنت حتى تتكلم عن الشعب التونسي وعن الدين أصلا ؟؟ انت أجهل الجاهلين لأنك مجرد ببغاء جمع بين البغي والبغاء مأجور لدى قبائل البترودولار لنشر وهابية الجهل المقدس …. تكتفي بترديد كلام الأوائل دون إعمال العقل ( هذا إن كان لك عقل أساسا ) ولا بحث و لا مراجعة ولا اجتهاد … تردد تراثا تراكم عليه الغبار عبر القرون والأجيال … أنت وأمثالك من شيوخ بول البعير وإرضاع الكبير و زواج المتعة … شيوخ ” تشتم من لحيهم القذرة رائحة الزكام “… أنتم عاجزون عن فهم نص القرآن والسنة والقرآن حث على إعمال العقل ” أفلا تعقلون ؟” + ” يتدبرون القرآن “… والنص الجامد يموت والنص المتحرك بالتحليل والفهم والتفسير يحيا ويبقى خالدا لا يموت ولا تنفر منه الأجيال !! — أما هؤلاء الذين استقبلوك من التونسيين إبان الثورة و رحبوا و صفقوا و هللوا فهم سفلة القوم عندنا تجار دين و طلاب سلطة و هم أحمرة مثلك وكان ذلك في غفلة منا !! فلا تحاول أن تعتذر أو تلطف كلامك فنحن لا نستمع إلى الببغاءات إلا لنتسلى و نضحك من الأعماق !!!!! + عليك البعلة أيها البغل ( فسر كلمة البعلة بالعودة إلى ” رسالة الغفران لأبي العلاء المعري واغتنم الفرصة لقراءتها فأنت نموذج بطلها ابن القارح !!!!!

  2. سعيدة الصيد

    اتركوا تونس لحالها وابتعدوا عنها وعن أهلها أيها الأوغاد الدواعش الوهابيين ثم إن الدين شأن المخلوق بخالقه…,فلا تحدثونا عن الدين وانتم أبعد الناس عنه وأجهلهم به ,
    لا عشت ولا عاش من استقبلك بالأحضان من الخونة الارهابيين أمثالك يا من دعوت إلى ختان البنات ،فلتعلم أن البنت التونسية لا تُختن ولم تختن قطّ ولن تختن أبدا وأن مساعيك الإجرامية باءت بالفشل فلا تعد إلينا لأنك عنصر غير مرغوب فيك في بلد لا تمت إليه بصلة ولأن الخراب يحل اينما حللت وأمثلك ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *