الرئيسية » نداء تونس: فوضى بالمكتب الجهوي بالكاف…

نداء تونس: فوضى بالمكتب الجهوي بالكاف…

اصدر المكتب الجهوي لحركة نداء تونس بالكاف امس الخميس 17 أوت 2017 بيانا اعلنوا فيه عن استقالتهم من الحزب.

(نصّ الاستقالة)

وفي هذا الاطار اكّدت المنسّقة الجهويّة بولاية الكاف سعاد الشوّالي في تصريح لـ”انباء تونس” اليوم الجمعة 18 أوت 2017 ان المنسّقين المحليين قدّموا استقالاتهم مساندة لها بعد ان تمّت اهانتها وتجريدها من صفة المنسقة الجهوية للحزب، مضيفة ان الكتلة النيابية برئاسة سفيان طوبال تسعى الى ضرب قواعد الحزب .

(قائمة المستقيلين)

واوضحت ان المكتب التنفيذي لنداء تونس قرّر حلّ التنسيقية الجهوية بالكاف وتعويضها بلجنة جهوية للانتخابات، مشيرة انه تم ادراجها بقائمة هذه اللجنة كعضوا فقط وليس كمنسّقة جهوية، حسب تعبيرها، وهو ما دفع بالمنسقين المحليين الى الاستقالة لمساندتها.

من جهته اكّد نائب نداء تونس عن دائرة الكاف منجي الحرباوي ان اثر اجتماعا تم يوم امس بالمقر المركزي للحزب حضره المدير التنفيذي حافظ قايد السبسي و سفيان طوبال و نواب نداء تونس في المجلس ،تم  اقرار حل التنسيقية الجهوية بالكاف و تعويضها باللجنة الجهوية للانتخابات لتسيير الحزب في الجهة الى ما بعد الاستحقاق الانتخابي المقبل .

وقال ان المكتب التنفيذي قرّر حلّ التنسيقية باعتبار عدم قدرتها على الوصول الى الاستحقاقات الانتخابية، مشيرا الى ان هذه الاستقالات لا يمكن ان تؤثر على الحزب.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.