الرئيسية » قلعة سنان: يقتل زوجته ثمّ يطلب من عون أمن نقله إلى المستشفى

قلعة سنان: يقتل زوجته ثمّ يطلب من عون أمن نقله إلى المستشفى

شهدت معتمدية قلعة سنان من ولاية الكاف مساء امس الاربعاء 8 أوت 2017، جريمة قتل راحت ضحيّتها استاذة تدعى عائشة زغلامي حيث توفيت بعد ان تعرّضت للطعن من قبل زوجها (ج.ح)

وحسب ما افاد به مصدر امني لـ”انباء تونس” فان الضحية تبلغ من العمر حوالي 37 سنة وهي تدرّس بالمدرسة الاعدادية بقلعة سنان وتقطن بمنزل على وجه الكراء، موضحا انها انفصلت عن زوجها منذ مدة الا ان اجراءات الطلاق الرسمية لم تنتهي الى حدّ الان.

واضاف المصدر ذاته انه بعد ان رفعت الهالكة قضية في الطلاق انتقل زوجها للعيش في العاصمة الا انه ظلّ يضايقها ويتردّد على منزلها بحجّة لقاء ابنته البالغة من العمر 8 أشهر.

وعن تفاصيل الجريمة، اكد مصدرنا ان الجاني انتقل امس الى مدينة قلعة سنان وداهم منزل زوجته حيث تعمّد طعنها على مستوى القلب ثم دخل في شجار مع ابن اختها حيث تعرّض كلّ منهما للاصابة بجروح بواسطة السكين، ثم فرّ المتّهم خارج المنزل تاركا زوجته غارقة في دمائها حيث اوقف احدى السيارات وطلب من سائقها نقله الى المستشفى لمعالجة اصاباته، الا ان السائق كان عون امن بمركز الشرطة.

واكّد المصدر ذاته ان عون الشرطة شكّ في امره وراح يتجاذب معه اطراف الحديث الى ان مرّت سيارة تابعة لفرقة الشرطة العدلية، والتي انطلقت في البحث عن القاتل، حيث تم القبض عليه.

ر.م

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.