الرئيسية » السليطي: القضاء على الإرهابيّ عاطف الحناشي

السليطي: القضاء على الإرهابيّ عاطف الحناشي

اكّد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي اليوم الاربعاء 9 اوت 2017 التعرّف على هوية احد الارهابيين الذين تمّ القضاء عليهما امس بجبل بيرينو بالقصرين.

واضاف ان الارهابي المذكور هو عاطف الحناشي وهو من قيادات ما يسمى بكتيبة “عقبة بن نافع” ومن العناصر الخطيرة جدا ومورط في عديد القضايا.

وأوضح السليتي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء،إن العنصر الإرهابي الثاني الذي تم القضاء عليه هو جزائريّ الجنسيّة نافيا ما تم تداوله بخصوص هويته حيث راجت انباء تفيد انه يدعى مراد الشايب (شقيق لقمان أبو صخر).

وبخصوص العنصر الإرهابي الثالث والذي تم إلقاء القبض عليه حيا فجر اليوم، قال السليطي انه تجاوز مرحلة الخطر بعد أن كانت حالته الصحية حرجة، بسبب الإصابات الخطيرة التي لحقته خلال العملية الأمنية، مضيفا أن هذا العنصر مورط في عديد القضايا الإرهابية منها عملية بوشبكة والتي استهدفت في 2016 أربعة من أعوان الحرس وكذلك عملية هنشير التلة.

يذكر أن وحدات للحرس الوطني كانت قد نصبت مساء أمس الثلاثاء، بجبل بيرينو من ولاية القصرين، كمينا لمجموعة إرهابية تابعة لما يعرف بكتيبة “عقبة بن نافع”. وقد تم القضاء خلال هذه العملية الأمنية الإستباقية على إرهابيين إثنين وحجز عدد من الأسلحة، قبل أن يتم القبض صباح اليوم على عنصر إرهابي ثالث.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.