الرئيسية » فساد: نبيل القروي يهرّب أمواله…

فساد: نبيل القروي يهرّب أمواله…

اكّد موقع قناة التاسعة امس الجمعة 4 أوت 2017 ان المدير العام السابق لقناة نسمة نبيل القروي قد فرّط في كلّ اسهمه في مجمع نسمة لفائدة شقيقه غازي القروي وشريه طارق بن عمّار.

واوضحت التاسعة نقلا عن مصادر بقناة نسمة وصفتها بالمطّلعة، ان القروي فرّط في اسهمه وهرّب امواله الى لوكسمبورغ و دبي لتفادي عملية المصادرة التي قد تطاله بموجب الحرب على الفساد بقيادة رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

كما اشارت التاسعة الى تقدّم قضايا الفساد المالي بالقطب القضائي اشواطا كبيرة ومن المنتظر أن يمثل نبيل القروي أمام حاكم التحقيق في الايام القليلة القادمة.

وذكّر نفس المصدر بالحملة التي شنّتها قناة على جمعية انا يقظ بعد التحقيق الذي نشرته حول التهرب الضريبي و غسيل أموال وتهريب عملة صعبة الى لوكسمبورغ و دبي .

وقد كشف تسجيل صوتي مسرّب ضلوع القناة في التهديد والترهيب و التشويه مما اضطر الاعلامي سفيان بن فرحات الي الاستقالة.و يري محللون ان حوار راشد الغنوشي الاخير جاء باقتراح من نبيل القروي الغاية منه تشديد الخناق علي رئيس الحكومة و إحراجه امام رئيس الجمهورية بخصوص انتخابات 2019 وهي ضربة استباقية ضد يوسف الشاهد و حربه على الفساد بعد أن ابرزت الابحاث في قضية التآمر على امن الدولة و تبييض الأموال ضد المدعو شفيق الجراية تلقي قناة نسمة أموالا من جهات أجنبية و مجموعات مسلحة و تبييض جماعات إرهابية و ذلك للمس من سلامة البلاد و امنها.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.