الرئيسية » سوسة:مندوب حماية الطفولة يتدخّل لإنقاذ طفل مريض ومهمل

سوسة:مندوب حماية الطفولة يتدخّل لإنقاذ طفل مريض ومهمل

اكّد المندوب الجهوي لحماية الطفولة بولاية سوسة الطاعر العارم في تصريح لـ”انباء تونس” اليوم الاربعاء 2 أوت 2017، انه تمّ مساء امس التدخل لفائدة طفل يبلغ من العمر 15 سنة بعد ان تمّ العثور عليه في حالة اهمال.

وأضاف انّ تفاصيل الحادثة تفيد ان احدى المواطنات عثرت على الطفل (س.ع) وهو يبلغ من العمر 15 سنة في حالة اهمال بجهة باب بحر بسوسة وهو ما جعلها تنشر صوره للابلاغ عنه.

وقال انه اثر تداول صور الطفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ثمّ تمّ اعلام الجهات الرسميّة المتمثلة في مندوبية حماية الطفولة والوحدات الامنية بالجهة، مؤكّدا انه تم التدخل لفائدته وقد تبيّن انه اصيل ولاية داخلية وهو مصاب بقصور كلوي مما استوجب نقله الى المستشفى ويقيم حاليا تحت العناية الطبّيّة.

وافاد المندوب الجهوي للحماية المدنية انه حسب رواية الطفل فان والده قد قام بطرده من المنزل، في حين ان مندوبية حماية الطفولة بالجهة التي تقطن بها العائلة قامت باستدعاء الاب وتم استجوابه مؤكّدا انه سيتمّ تتبّعه على ضوء تصريحاته.

واشار محدّثنا الى خطورة نشر صور الاطفال مع الافصاح عن الاسم واللقب، داعيا جميع المواطنين الى توخّي الحذر في هذه الحالات والى ضرورة الحفاظ على المعطيات الشخصية للطفل.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.