الرئيسية » مهرجان الحمامات: “زينة” الجزائريّة تلهب الجمهور

مهرجان الحمامات: “زينة” الجزائريّة تلهب الجمهور

كان لجمهور مهرجان الحمامات الدولي في دورته الثالثة و الخمسين مساء أمس السبت 29 جويلية 2017 موعدا مع المجموعة الشبابية الجزائرية بابيلون التي تحطّ الرحال لأول مرة في تونس.


الجمهور الذي كان معظمه من الشباب و الذي امتلأت به مدارج مسرح الهواء الطلق استمتع بسهرة فنية رومانسية مع نوعية موسيقية جزائرية جديدة

مجموعة بابيلون المتكونة أساسا من الثلاثي أمين في الغناء و رمزي و رحيم على الغيتار كانت مرفوقة بثلاثة عازفين آخرين قدموا باقة من أغانيهم منها التي عرفها الجمهور و رددها معهم و منها الجديد و منها الاعادات على غرار “البيضاء مون امور”للشاب حسني.

“اعوام و سنين” و “هايم” و “كحلة العيون” و “بكيتيني” اغاني تفاعل معها الجمهور لطابعها الرومنسي و كلماتها المؤثرة و صفق لها طويلا

إكتشف جمهور الحمامات أمس في سهرة بابيلون مجموعة شبابية واعدة وجدت لنفسها طريقا و نوعية جديدة لتفرض نفسها على الساحة المغاربية و العالمية .

بابيلون اختتمت السهرة بالأغنية التي حطمت رقما قياسبا في نسب المشاهدة على اليوتوب أغنية “زينة” و التي الهبت الأجواء و اهتزت لها المدارج و رددها الأطفال و الشباب و الكهول و كانت مسك ختام سهرة صيفية فنية رائقة.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.