الرئيسية » توقيع اتفاقية بين غرفة النساء صاحبات المؤسسات والزيتونة تمكين

توقيع اتفاقية بين غرفة النساء صاحبات المؤسسات والزيتونة تمكين

وقعت الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات يوم الخميس 27 جويلية 2017 اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة التمويل ” الزيتونة تمكين” للمساهمة في تمويل مشاريع النساء صاحبات المؤسسات .

وأكدت روضة بن صابر رئيسة الغرفة بالمناسبة على اهمية تمكين المرأة ومساندتها لبعث مشروعها الخاص مشيرة الى اهمية التعاون مع كل هياكل الغرفة جهويا من اجل مساعدة اكثر ما يمكن من النساء في بعث المشاريع وتطويرها.

كما شددت بن صابر على ان مثل هذه الاتفاقيات من شانها ان تشجع المرأة على مواصلة العمل وبعث المشاريع لان ما ينقص المرأة باعثة المشروع هو التمويل والمساندة.

من جهته اكد جلال غلاب الرئيس المدير العام لمؤسسة الزيتونة تمكين الى سعي المؤسسة الى عقد اكثر من اتفاقية شراكة مع عدة مؤسسات ومنظمات وفي مجالات مختلفة من اجل دعم الفئات الهشة في تمويل مشاريعها كالمرأة والطلبة وذوي الاحتياجات الخصوصية وغيرهم من الاشخاص الذين يبحثون عن تمويل لمشاريعهم.

وأشار الى ان الهدف من هذه الاتفاقية هو تطوير مشاريع السيدات صاحبات المؤسسات والراغبات في بعث المشاريع ومن اجل فتح افاق اكبر للمستثمر بداية من التمويل الى الترويج وفي كل مراحل نجاح المشروع.

وطرح الحاضرون في جلسة التوقيع العديد من المشاغل للمرأة التي تريد الانتصاب للحساب الخاص وما يعترضها من صعوبات وعراقيل قد تثني عزمها عن بعث المشروع ومن اهم هذه المشاكل هو تمويل المشروع وإيجاد الضمانات لذلك.

(بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.