الرئيسية » تعاطف كبير مع راضية النصراوي في اضراب الجوع

تعاطف كبير مع راضية النصراوي في اضراب الجوع

تواصل الحقوقية راضية النصراوي شن اضراب الجوع الذي انطلقت في تنفيذه منذ جوالي 10 أيام احتجاجا على رفع حماية الأمنية الشاملة على زوجها الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية.

وقالت راضية النصراوي في مؤتمر صحفي عقدته مؤخرا انها لا تزال في إنتظار توضيح من الجهات الرسمية وخاصة رئاستي الجمهورية والحكومة بخصوص الوضع الامني لزوجها حمة الهمامي.

ووجهت النصراوي رسائل لرئاستي الجمهورية والحكومة طلبت ضمنها تقديم توضيح رسمي حول التخلي عن منظومة الحماية الشاملة لحمّة الهمامي منذ مطلع شهر جوان المنقضي من قبل رئاسة الجمهورية وتعويضها بحماية منقوصة تؤمنها وزارة الداخلية.

وعبر سياسيون ونشطاء بالمجتمع المدني عن مساندتهم لراضية النصراوي حيث أدى عدد منهم  زيارة لها بمنزلها أين تنفذ اضراب الجوع.

ويشار الى أن قرار التخلي عن الحماية الأمنية الشاملة لم يشمل المدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي.

يذكر أن رئاسة الجمهورية قرّرت توفير حماية للناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبيّة حمّة الهمامي إثر اغتيال الشهيد شكري بلعيد، يوم 06 فيفري 2013، وقد شملت هذه الحماية التي اضطلع بها الأمن الرئاسي على امتداد اكثر من أربع سنوات، كافّة تنقّلات الهمامي إضافة إلى مقرّ سكناه.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.