الرئيسية » المدرسة الدولية الخاصّة للتقنيات تعلن عن تخرّج أوّل دفعة من مهندسين

المدرسة الدولية الخاصّة للتقنيات تعلن عن تخرّج أوّل دفعة من مهندسين

اعلنت كل من المدرسة الدولية الخاصّة للتقنيات ( Polytechnique International) ومدرسة القانون والاعمال (Law & Business school) عن تخرج اول دفعة من الطلبة الحاصلين على شهادة مهندس في مختلف الاختصاصات.

وقد تم اليوم الجمعة 21 جويلية 2017 توزيع شهائد التخرج لـ67 مهندسا، منهم 27 متفوّقا، وذلك بفضاء النادي البحري بالبحيرة بحضور الطلبة التونسيين والاجانب واولياؤهم الى جانب اطار التدريس وممثلي المؤسسات الاقتصادية  حسب ما افاد به موقع الصباح نيوز.

يذكر ان حوالي 80 بالمائة من الطلبة المتخرجين هذه السنة تمّ انتدابهم من قبل مؤسسات اقتصادية بارزة تونسية واجنبية تربطها عقود شراكة مع الجامعتين.

وقال المدير العام للشركة ” الدولية للعلوم والفنون والتكنولوجيا ” (Internationale des sciences, arts et technologie) الصادق شعبان ان دفعة المهندسين المتخرجين اليوم تعتبر الاولى من نوعها حيث تم منح اول شهادة مهندس تحمل امضاء بوليتكنيك انترناسيونال موضحا ان هذه المؤسسة مثلت افضل دعم لمؤسسات التعليم العالي الخاص في تونس بعد ان تمكّنت من رفع التحديات و تحقيق الامتياز في المرحلة التعليمية العليا في الاختصاصات الهندسية المتنوعة وفي اختصاصات القانون والاعمال.

من جهة اخرى، اكد كل من مديرة “بوليتكنيك انترناسيونال” ايمان قاسم ومدير المدرسة الدولية للقانون والاعمال عبد الرؤوف المهبوليان ان النجاح المتميّز في هذه المرحلة الاولى من عمر المؤسستين يعود الى طبيعة واجواء العمل داخل المؤسسة والامكانيات المادية واللوجيستية والبشرية المتوفرة والاختصاصات المتنوعة والشراكات مع مؤسسات تعليمية اجنبية ومؤسسات اقتصادية كبرى.

كما اشار مسؤولي المؤسستين الى الفرص المتاحة للطلبة لمزيد التقدم والتطور في التعلم عبر الشراكات مع مؤسسات تعليمية اجنبية متميزة كـ “British CouncilL” و “المعهد الفرنسي بتونس” و”أميديست”، و جامعة Chicoutimi بالكيباك ( كندا) و Montpellier Business Scho، فضلا عن الشراكات مع مؤسسات اقتصادية كبرى معنية بانتداب الكفاءات.

ر.م

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.