الرئيسية » اتصالات تونس تدشّن محطة هاتف جوال رقميّ ببنقردان

اتصالات تونس تدشّن محطة هاتف جوال رقميّ ببنقردان

تمكّنت المصالح الفنيّة لاتصالات تونس من تشغيل محطة هاتف جوال رقمي بمنطقة “الطلغ” من معتمدية بن قردان بولاية مدنين.


وستوفر المحطة خدمات الهاتف الجوال والانترنت في هذه المنطقة الحدودية التونسية الليبية التي تعرف تواجدا مكثّفا للمصالح الأمنية والعسكرية الساهرة على حماية الحدود .

كما ستمكّن اتصالات تونس بذلك، الزوّار والمتساكنين الذين يجوبون هذه المناطق الشاسعة يوميا للرعي ولممارسة سائر أنشطتهم الفلاحية من البقاء على اتصال دائم مع عائلاتهم.

وتعدّ اتصالات تونس المشغّل الوحيد الذي نجح في تأمين تغطية هذه المنطقة الحدودية متحديّا بذلك كافة العوامل المناخية و الخصائص الجغرافية لها.

يذكر ان اتصالات تونس كثّفت في السنوات الاخيرة مجهوداتها لـتغطية الصحراء التونسية وكافة المناطق الحدوديّة بما في ذلك تلك التي لا تتوفر فيها المردودية التجارية، بهدف تمكين جميع التونسيين أينما كانوا من أفضل الخدمات الاتصالية.

كما انفردت اتصالات تونس في الفترة الأخيرة بتقديم عرض لتغطية المناطق البيضاء بشبكة الاتصالات ذات السعة العالية، سعيا منها إلى توفير النفاذ لخدمة الاتصالات الهاتفيّة وفق المعايير الدوليّة للجودة و توفير خدمات النفاذ للانترنات بسعة دنيا تقدّر بـ4 ميغابيت في الثانية لسكان هذه المناطق البيضاء الموزعة على 15 ولاية و 112 عمادة.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.