الرئيسية » اتصالات تونس : الفائزون في “QUIZFOOT” بالصور

اتصالات تونس : الفائزون في “QUIZFOOT” بالصور

 

نظمت اليوم بنزل النوفوتال بالعاصمة اتصالات تونس حفلا لتوزيع الجوائز  على الرابحين في مسابقة “QUIZFOOT”  التي نظمت بمناسبة البطولة الأوروبية للأمم لسنة 2016 .

و تم  تم توزيع صكوك مسطرة (schèques barré) تتضمن مبالغ مالية من 1500د الى 25000 د على 27 فائز في لعبة “QUIZFOOT” .و كان من بين الفائزين من تحصل على صكين في المسابقة بذاتها (سحب في كل يومين و سحب اسبوعي ) مع الاشارة أن 15 شخصا قد فازوا بـرحلة لمدة 6 أيام لباريس في صيف 2016 .و يكون بالتالي العدد الجملي للرابحين في المسابقة 43 شخصا  .

و الفائزون في هذه المسابقة هم من فئات عمرية مختلفة و من جميع الجهات تقريبا : القصرين ,بنزرت ,المرسى صفاقس …و من بين الفائزين : عماد مديني ,اسماء سعداني ,ماهر برهومي ,خالد شرف الدين ,مولدي يحياوي ,وليد لجمي,محمد الطرابلسي,خالد عبد السلام ,يوسف بن علي قمودي ,هلال بن عرفة,خميس مجبري ,عمارة شندول,عبد الله بن حسين سعدي ,حبيب سعدي ,لمياء بوعلي ,محمد بوبكر وليد عجمي ,فرج حميدة,حسام لفي ’أحمد شنيتير ,عبد المجيد بوهلال …

مع الاشارة ان اتصالات تونس أطلقت لعبة “QUIZFOOT” في 19 افريل 2016 الى غاية 17 جويلية 2017 بمناسبة البطولة الأوروبية للأمم .

و تمثلت عملية المشاركة في ارسال حرف “T” بـ300 مليم ثم يتولى المتسابق في الإجابة على أسئلة عامة قبل ارسالها على الرقم 85852 .

و قد استفادت اتصالات تونس من خلال هذه اللعبة من جلب عدد كبير من المشتركين في شبكتها و هي حاليا بصدد القيام بـ5 مسابقات متمثلة في Instant Million 1, Instant Million 2, T TQUIZ, Malla Quiz, Taraji Quiz” و سيتم توزيع الجوائز في نهاية شهر جويلية و مع بداية شهر أوت اضافة الى اللعبة الكبرى “Marbouha” و ستتم عملية السحب في هذه المسابقة في سبتمر القادم.

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.