الرئيسية » مهرجان سيدي بوزيد: يسرى محنوش تبدع

مهرجان سيدي بوزيد: يسرى محنوش تبدع

افتتحت سيدة الطرب العربي يسرى محنوش فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان سيدي بوزيد وذلك يوم السبت الماضي بحضور جماهير كبيرة.


وقد تميزت الفنانة يسرى محنوش في الساحتين التونسية والعربية وهو ما جعلها تكون من ابرز واهم الاسماء في المشهد الغنائي العربي وحضورها يصنع الحدث ويترك افضل واحسن الانطباعات…ومع الحضور الجماهيري الكبير كان التواجد الامني مكثفا واسهم في نجاح السهرة لتكون انطلاقة مهرجان سيدي بوزيد كبيرة.

وقد ابدعت يسرى محنوش على ركح مهرجان سيدي بوزيد خاصة انها تميزت باطلالة انيقة وامتعت جمهورها الذي كان في الموعد في اولى سهرات المهرجان وقد غنت باقة من اغاينها واغاني الكبار على غرار “واسكت بس” و”خديجة” و “انا طال صبري”و “انت عمري” و”هل رأى الحب سكارى”…

واختتتمت الفنانة يسرى محنوش سهرتها باغنية “رايس الابحار” و”ميحانة”…حيث تفاعل الجمهور معها ومع ادائها الرائع لاغانيها واغاني العمالقة.

يسرى المحنوش من الاصوات التي تعمل على تقديم الاغاني الراقية في زمن هيمنت فيه الاغاني المبتذلة على الساحة الفنية وتحرص في كل سهراتها على تقديم الاغاني الطربية.

وبعد نجاح هذه السهرة الكبيرة وقع مطالبة يسرى المحنوش بسهرة ثانية في سيدي بوزيد التي يؤمن جمهورها الراقي بالفن الاصيل والاغاني الراقية…جمهور يرفض الابتذال المهيمن على الساحة الفنية ولايدعم سوى الاصوات الكبيرة التي تقدم فنا راقيا.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.