الرئيسية » المنستير : سباح منقذ يتعرض للاعتداء بالة حادة في شاطئ النخيل

المنستير : سباح منقذ يتعرض للاعتداء بالة حادة في شاطئ النخيل

تعرض امس الثلاثاء 27 جوان 2017 علاء الدين عزيز سباح منقذ بشاطئ النخيل في المنستير إلى الاعتداء بالة حادة على مستوى الراس من قبل مجموعة من الشباب .

و تفاصيل الحادثة تتمثل في تعمد الشبان مضايقة مجموعة من الفتيات على الشاطئ فتدخل المنقذ لنهيهم الا أنهم قاموا بالاعتداء عليه بالعنف و لاذوا بالفرار انذاك ،

و حسب مصدر مطلع لانباء تونس فانه تم نقل المصاب صباح اليوم إلى المستشفى الجامعي سهلول بسوسة لإجراء عملية جراحية بعد أن تلقى الإسعافات الطبية أمس بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير .
مباشرة من أمام مقر ولاية المنستير :
و قد تم اليوم تنفيذ وقفة احتجاجية امام ولاية المنستير  تنديدا بالاعتداء بالعنف المادي الشديد الذي تعرض له أمس إبن الجهة السباح المنقذ علاء الدين عزيز .




من جهته  اكد طارق البكوش المعتمد الأول لولاية المنستير أنه على إثر حادثة الاعتداء بالعنف الشديد على السباح علاء الدين عزيتم عقد إجتماع طارئ مع المدير الجهوي للحماية المدنية العميد عماد دربال تقرر على إثره إتخاذ عديد الإجراءات و التدابير اللازمة أهمها مزيد توفير الحماية الأمنية للشواطئ و تأمين السباحين المنقذين و تمكين الشاب المعتدى عليه من مستحقاته المادية طيلة فترة العلاج أي اعتباره مباشرا لعمله بالإضافة إلى المتابعة اليومية لحالته الصحية و التنسيق مع السلط الأمنية للقبض على بقية المورطين في هذه القضية بعد أن تم إيقاف شخصين.

و.ق

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.