الرئيسية » حصري : حمه الهمامي يقاضي النائب حسن العماري

حصري : حمه الهمامي يقاضي النائب حسن العماري

علمنا من الأستاذ أنور القوصري محامي حمه الهمامي، أنه، بعد التشاور مع منوّبه، سيتقدّم بقضية ضد النائب حسن العماري (كتلة نداء تونس) إثر ترويجه خبرا زائفا في إذاعة “شمس أف أم” في حصة “استوديو شمس” اليوم الجمعة 23 جوان 2017، ادعى فيه أن حملة حمه الهمامي الرئاسية (2014) كانت “مصادر تمويلها مشبوهة”.

 

و حسب نفس المصدر فان هذا النائب  قد كرر هذا الادعاء أكثر من مرّة خلال الحصة زاعما أنه يستند فيما ادعاه إلى ما أوردته “منظمات وطنية” من بينها “أنا يقظ”. وليست هذه المرة الأولى التي يعمد فيها شخص إلى ترويج مثل هذه الأكاذيب بغرض التشويه. فقد سبق لرئيس “مركز الإسلام والديمقراطية” أن ادعى، إثر نشر تقرير دائرة المحاسبات في صائفة 2015، بأن المرشح المقصود بتلقي أموال من الخارج خلال الحملة الانتخابية هو حمه الهمامي.

وقد تقدّم محامو هذا الأخير بقضية ضده فتراجع عن ادعائه وقدّم اعتذارا علنيا في صفحته في الشبكة الاجتماعية.

مع الاشارة ان النائب في مجلس نواب الشعب، عن حركة نداء تونس، حسن العمار قد صرح ان هناك شبهة في تمويل الحملة الانتخابية الرئاسية للناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي.

وأضاف حسن العماري لدى حضوره ببرنامج ستوديو شمس على راديو “شمس اف ام” اليوم الجمعة 23 جوان 2017 ، أن بعض المنظمات على غرار منظمة “أنا يقظ” أكدت وجود شبهة في تمويل حملة حمة الهمامي الانتخابية.

و.ق

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.