الرئيسية » فساد : الحوار التونسي تنهي عقدها مع سمير الوافي

فساد : الحوار التونسي تنهي عقدها مع سمير الوافي

قررت إدارة شركة ‘كاكتوس برود’ إنهاء العقد الذي يربطها بسمير الوافي الموقوف حاليا  في قضيّة تحيل وابتزاز.

و حسب موزاييك اف ام فأن شركة كاكتوس اتخذه هذا القرار نظرا لخطورة التهم الموجهة للوافي الذي يقدم برنامج “لمن يجرؤ فقط”  على قناة “الحوار التونسي”.

و  العقد الذي يربط الوافي بـ’كاكتوس برود’ تمّ إمضاؤه في أكتوبر 2015 وينتهي بتاريخ 30 سبتمبر 2017، غير أنّه يسمح في بعض فصوله بإنهاء العلاقة التعاقديّة لأسباب قاهرة.

مع الاشارة انه تمّ الاثنين الماضي القاء القبض على الاعلامي سمير الوافي إثر شكاية تقدّم بها رجل الأعمال (خ.ق) مفادها ان الوافي تلقّى منه رشوة للتدخّل لأجله مع شفيق جراية.
وحسب ما افاد به مصدر مطّلع لـ”انباء تونس” فان رجل الاعمال المذكور قدّم رشوة مالية تقدّر باكثر من مليون دينار (مليار) للاعلامي سمير الوافي الذي وعده بالتّدخّل لفائدته لفضّ نزاع بينه وبين المدعو شفيق جراية والذي تمّ ايقافه يوم 23 ماي الفارط.
و قد تمت اثارة هذه القضية بعد شكاية تقدمت بها امراة ضد الوافي و المتمثلة في ابتزاز منها مبلغا ماليا قدره 850 ألف دينار على دفعات منذ سنة 2015 بعد أن وعدها بالتدخل لدى بعض المسؤولين لتمكينها من رخصة لبيع الخمر إضافة إلى خسائر تقدر ب300 ألف دينار تكبدتها على مدى 3 سنوات لدفع معاليم كراء وتهيئة المحل المعدّ لبيع الخمر.

 

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.