الرئيسية » باجة: اتصالات تونس تفتتح فضاءها الجديد بتبرسق

باجة: اتصالات تونس تفتتح فضاءها الجديد بتبرسق

 

دشّنت اتصالات تونس فضاء تجاري جديد على مستوى شارع الجمهورية بتبرسق من ولاية باجة.

وقد أشرف وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي انور معروف على افتتاح الفضاء الجديد يوم أمس الاثنين 19 جوان 2017 بحضور والي باجة الحسين الهمامي والرئيس المدير العام لاتصالات تونس نزار بوڤيلة مصحوبين بعدد من مسؤولي الوزارة و اتصالات تونس على المستويين المركزي والجهوي.

ويسدي هذا الفضاء خدماته لجميع حرفاء مدينة تبرسق ودڤة وتيبار، ليوفر لهم مختلف الخدمات الهاتفية القارة و الجوالة و الانترنات.

و تزامن هذا الافتتاح مع إطلاق خدمات الجيل الرابع من الهاتف الجوال بمدينة تيبار وكافة القرى المجاورة لها على غرار دجبة و القراعة وبذلك بلغت محطات الجيل الرابع التي ركزتها اتصالات تونس بباجة 16 محطة لتؤمن تغطية كل المعتمديات بهذه الشبكة.

كما عززت اتصالات تونس شبكتها بولاية باجة عبر تكثيف تركيز الموزعات الفرعية «IPMSAN» لتقريب خدمات الأنترنات ذات السعة العالية والاستجابة للطلبات المتزايدة للحرفاء.

ومن المنتظر أن يتدعم الحضور التجاري لاتصالات تونس بباجة بافتتاح فضائيين آخرين بكل من تستور و ڤبلاط إلى جانب استكمال مشاريع أخرى على مستوى البنية التحتية لمزيد تكثيف التغطية بولاية باجة التي تشهد حركية اقتصادية كبيرة.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.