الرئيسية » لضلوعه في الإرهاب : رابطة العالم الإسلامي تنهي عضوية القرضاوي

لضلوعه في الإرهاب : رابطة العالم الإسلامي تنهي عضوية القرضاوي

أفادت رابطة العالم الإسلامي اليوم أنها فامت  بإنهاء عضوية يوسف القرضاوي في مجمع الفقه الإسلامي بعد تصنيفه على قائمة الإرهاب التي أعلنت عنها 4 دول عربية هي السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

وقالت الرابطة في تغريدة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نقلتها موقع العربية  إنه “بناء على التصنيف الصادر عن المملكة وشقيقاتها لقوائم الإرهاب فقد أنهت #رابطة_العالم_الإسلامي عضوية يوسف القرضاوي في المجمع الفقهي الإسلامي”.
كما أصدرت الرابطة بياناً أعلنت فيه عن تأييدها الكامل للتصنيف الصادر عن السعودية ومصر والإمارات والبحرين، اليوم الجمعة، لقوائم #الإرهاب المحظورة.
وقالت الرابطة في البيان إن “هذا التصنيف يؤكد التزام المملكة العربية #السعودية وشقيقاتها بمحاربة الإرهاب ومحاصرة مصادر تمويله ودعمه”، مشيرة إلى أن “على المجتمع الدولي تكثيف جهوده لمواجهة أنشطة التنظيمات الإرهابية ومغذياتها وحاضناتها”.
ودعت رابطة العالم الإسلامي “كل من له صلة بهذه القوائم ولاسيما عضويات لجانها أو الانضمام تحت قيادة مؤسساتها في سياق الانجرار أو التغرير أو الفوات، إعلان انسحابه منها والبراءة من تبعيتها حتى لا يُشمل بتَبِعاتها، فضلاً عن السلامة من أفكارها”.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.