الرئيسية » المسدي : الهيئة العليا لحماية الذئاب لا تمثلني ولا تمثل الكثير من الندائيين

المسدي : الهيئة العليا لحماية الذئاب لا تمثلني ولا تمثل الكثير من الندائيين

 

أعلنت النائبة عن كتلة حركة نداء تونس فاطمة المسدي انسحابها رسميا من الكتلة اثر اعلان هيئة عليا دائمة للتنسيق بين النهضة و النداء  .

و عن التفاصيل أفادت فاطمة المسدي في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية الفايسبوك أن استقالتها من كتلة النداء جاءت بسبب رفضها للتمشي الاخير للكتلة و قراراتها الأخيرة التي تتناقض مع قناعاتها .
و جاءت تدوينتها كالتالي :”
بداية اريد ان اعتذر للزملاء في كتلة نداء تونس الذين فهموني خطأ ما أردت أن أقوله عندما تحدثت عن الذئاب ولا اقصد احد منهم و لكني غير موافقة على التمشي الاخير للكتلة و قراراتها الأخيرة التي تتناقض مع قناعاتي و لذا قررت الانسحاب من كتلة نداء تونس.”

و افادت أن يحدث على مستوى العالم العربي جعلت من حركة الاخوان في كل البلدان العربية تبحث عن حماية سياسية وفي تونس ارتأت النهضة التسريع في تحالف استراتيجي مع تيار معين في النداء يعيش حالة أزمة.و اضافت قائلة :”    الهيئة العليا لحماية الذئاب لا تمثلني ولا تمثل الكثير من مناضلي نداء تونس..  رأى البعض في النداء هذا التحالف المستعجل في يوم و ليلة طوق نجاة من الضغط اليومي عليه فقرر في هذا الشهر الفضيل أن يقمع أغلبية النداءيين و يفرض سياسة الأمر الواقع دون حوار ليبني هيئة مشتركة بين النداء والنهضة هيئة حماية الذئاب. ”

و يشار الى انه انعقدت امس بمقر مجلس نواب الشعب اجتماعا ضم مكتبي كتلة حركة نداء تونس و كتلة حركة النهضة بحضور كل من راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة و حافظ قائد السبسي المدير التنفيذي و الممثل القانوني لحركة نداء تونس .
و بعد الاجتماع تم الاتفاق على إرساء هيئة عليا دائمة للتنسيق بين الحزبين و الكتلتين تعقد جلساتها مرة كل شهر و كلما دعت الحاجة لذلك من أجل دعم التنسيق بين كل الأطراف الموقعة على وثيقة قرطاج و المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.