الرئيسية » المدرسة العليا الخاصة للتأميّة تساهم في الارتقاء بالتعليم المحلّي

المدرسة العليا الخاصة للتأميّة تساهم في الارتقاء بالتعليم المحلّي

تمّ بعث المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة “ESPAF” من قبل مجموعة من مؤسّسات في مجال التّأمين والماليّة، تلبية لمطالب العديد من رجال المال والأعمال والمؤسسات الاقتصادية.

وتسعى المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة وهي مؤسّسة تعليميّة خاصّة، إلى المساهمة في الارتقاء بسمعة وصورة قطاع التعليم محلياً، من خلال توفير فرص تعليمية وتدريبية متقدمة.

وتسند المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة “ESPAF” شهائد علميّة منظرة من قبل الدّولة تتمثل في:

• الإجازة التطبيقية في التأمين
• الإجازة الأساسية في المالية
• والماجستير في إدارة المخاطر في مؤسسات التأمين والمالية.

كما تسهم التربصات التّدريبية داخل المؤسّسات الماليّة، والتي تضمنها المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة ESPAF لكافّة الطلبة، لتأتي كرديف للبرنامج النّظري للإجازة والماجستير، قصد توسيع أفق الطلاّب في المجالات الماليّة والاقتصاديّة، إضافة إلى المساهمة الجادّة في الرقيّ بمهاراتهم باستخدام أحدث التّقنيّات.

وتولي المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة “ESPAF”من خلال برامجها التّعليميّة النّظريّة، عناية كبيرة بالجوانب التّطبيقيّة العمليّة القابلة للاستثمار على أرض الواقع، كما تعمد الى غرس أخلاقيّات العمل في أذهان الطلاّب منذ بداية التحاقهم بالدّراسة.

إنّ المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة ESPAF تعمل بجدّيّة واجتهاد، قصد إعداد خرّيجين بارزين من ذوي المعرفة والخبرة والمقدرة على الخلق والإبداع واتّخاذ القرار بسرعة وفاعلية، وهو ما جعلها تولي أهميّة بالغة في توفير الفضاء التّعليميّ الملائم، باستخدام تجهيزات ذات مستوى عال.

وللتّعرف أكثر على المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة زيارة موقعنا على شبكة الإنترنيت،
www.espaf.tn.

ر.م

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.