الرئيسية » جرّاية يعلّق على تصريحات عماد الطرابلسي بخصوص توريد الموز

جرّاية يعلّق على تصريحات عماد الطرابلسي بخصوص توريد الموز

اكد رجل الاعمال شفيق جراية اليوم السبت 20 ماي 2017 انه ليس الشخص الذي ورد في شهادة عماد الطرابلسي ليلة امس.

واضاف جراية في تدوينة له على صفحته الرسمية ان دليل ذلك يتمثل في أن فترة الشراكة التي تحدث عنها الطرابلسي مع الشخص المذكور كانت في مجالات مختلفة واستمرت إلى حدود 2010. مضيفا : “كما أنني لم أكن يوما بحاجة إلى كراء مخازن تبريد باعتبار أنني أملك أحد أكبر مخازن التبريد في تونس منذ سنة 1998”.

واشار انه من بين الامور التي تؤكّد انه ليس الشخص الذي قصده عماد الطرابلسي هو انه لم يحصل يوما وطيلة مسيرته على أي خطية مالية بـ20 مليار، موضحا  أن تويد الموز في تلك الفترة كان يتم عن طريق حوالي 19 رجل أعمال تونسي.

وقال شفيق جرابة “بعض الصفحات والمواقع استغلت ما ورد على لسان عماد الطرابلسي في شهادته لدى هيئة الحقيقة والكرامة في شنّ حملاتها المسعورة ضدّي، وذلك لمجرد ذكره لعمليات توريد مادة الموز “البانان” .7

يذكر ان ابن شقيق زوجة الرئيس السابق زين العابدين بن علي عماد الطرابلسي كشف امس في جلسة إستماع علنية مخصّصة للفساد المالي، عن عدة ملفات فساد تورط فيها خلال فترة قيامه بعدد من الأنشطة الإقتصادية على غرار التوريد.

وأفاد الطرابلسي بأنه كان يتعامل مع عناصر من الديوانة التونسية من أجل تعطيل بواخر توريد الموز لمنافسين له حتى يحتكر السوق لوحده ، مؤكدا أن هذه المنظومة يشرف عليها رجال أعمال معروفين ويتم تمريرهم كلّ يوم في التلفزات وينشطون في كرة القدم.

كما اوضح عماد الطرابلسي أنه انطلق في مجال تهريب الموز منذ سنة 2004 .

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.