.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

يعرض خلال شهر رمضان: الإنتهاء من تصوير مسلسل “الدّوامة”


انطلق المخرج نعيم بالرحومة في إنهاء عمليات المونتاج والميكساج لمسلسل الدوامة الذي ستبثه القناة الوطنية الأولى خلال شهر رمضان على امتداد 17 يوم.

وقد استغرق تصوير المسلسل 14 اسبوع تم خلالها تصوير أكثر من 850 مشهد في حوالي 50 “ديكور” خارجي بتقنيات عالية الدقة وذلك بكل من ولايات تونس الكبرى وصفاقس وبنزرت وباجة كما تم تصوير عدد من المشاهد الخارجية بفرنسا.

ويضم “الدوامة” أكثر من 50 ممثل كانت لهم أدوار البطولة في هذا العمل الدرامي ابرزهم الممثلة وجيهة الجندوبي، جعفر القاسمي، فتحي المسلماني، أسماء بن عثمان، حمدي حدة، ريم الزريبي ، هاجر حشانة ، لسعد بن عبد الله، محمد علي بن جمعة، مريم بن مامي ، رشاء بن معاوية ، محمد علي دمق وغيرهم من نجوم الدراما التونسية.

ويروي المسلسل قصة صراع على قطعة ارض تخفي اسرارا ظلت مخفية في باطنها يجعل عائلتي القادري وغانم يتصادمان يخلق عداوة بين الابناء بعد ود كان يجمع الاباء. لكن الجيل الجديد من العائلتين رفض ان يزجّ به في هذه المعركة وخيّر الحب على الكراهية وتحدّى الاملاءات العائلية الجائرة وراح يبحث وراء السرّ الذي تخفيه تلك الارض الملعونة التي فرقت بين العائلتين المتناحرتين.

يذكر أن التلفزة التونسية شرعت بداية من 18 فيفري 2017 في تصوير أولى مشاهد مسلسل “الدوامة” للسيناريست الشاب عبد المنعم حواص وإخراج نعيم بن رحومة وتنفيذ الإنتاج لشركة “سيني تلي فيلم” للمنتج محمد الحبيب عطية،اما الموسيقى التصويرية لقيس السلامي.

ر.م

.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة