الرئيسية » بداية من 15 ماي:”سامسونج تونس”توفر جالكسي S8و S8+ في السوق بهذه الأثمان

بداية من 15 ماي:”سامسونج تونس”توفر جالكسي S8و S8+ في السوق بهذه الأثمان

توفر “سامسونج تونس” بداية من يوم 15 ماي الجاري هواتف جالاكسي S8  و S8+ في نقاط البيع التابعة لاتصالات تونس و أورونج تونس و أوريدو  بعد أن كانت متوفرة تحت الطلب المسبق في تونس منذ تاريخ 5 ماي 2017.

وسيتم توفير هواتف جالاكسي S8  بثمن يقدر بـ2599 دينار و هواتف جالاكسي  S8+ بثمن يقدر بـ2899 دينار وبألوان عدة وهي الأسود الحالك، الأوركيديه الرمادي، والفضة القطبية، والمرجان الأزرق والذهب القيقبيّ.

وعلى ضفاف المتوسط داخل “West Bay Gammarth ” وبأجواء  مستوحاة من تصاميم هواتفها الذكية اختارت ” سامسونج تونس ” أن تعلن رسميا عن انطلاق حملة الترويج لهواتفها الذكية الجديدة وذلك بحضور نخبة من مشاهير الفن و الإعلام في تونس و بحضور عدد هام من الشركاء الذين يقاسمون ” سامسونج ” طموح إعادة رسم آفاق العالم مرورا بالتكنولوجيا.

هواتف ذكية لا تعرف الحدود:

تم اصدار جلاكسي S8 بنسختين الأولى بحجم 5.8 بوصة والثانية 6.2 بوصة ولئن تم استلهام تصميمهما من الشكل التقليدي للسامسونج فإنهما يمتازان بخاصية الشاشة الانسيابية التي تعتمد بدورها على تقنية تغييب الزوايا الحادة والازرار الجانبية.

علاوة على التصميم الفريد فقد تم تجهيز هاتف جالاكسي S8بكاميرا أمامية متطوّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة بدقة 8 ميجا بكيسل وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسيل بتقنيّة البيكسل المزدوج هذا بالإضافة إلى أن جالاكسي S8 يتميز بالأداء والاتصال القوي، وهو مزوّد بأول معالج من نوع 10نم مما يمنحه سرعة وكفاءة عاليتين.

يعد جالاكسي S8 أول جهاز محمول في العالم معتمد من قبل تحالف UHD كـ MOBILE HDR PREMIUMTM، حيث يسمح للمستخدم رؤية نفس الألوان النابضة بالحياة والتباينات التي يقصد المخرجون إبرازها أثناء مشاهدة البرامج المفضلة.

بمستوى عال يدخل جالاكسي S8سباق المنافسة في مجال ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية بالاعتماد على تكنولوجيا جرافيتية حية (une technologie graphique vivante).

تمّ تصميم جالاكسيS8 بالاستناد على منصة سامسونج نوكس، وهي منصّة لحماية المعلوماتعلى مستوى أمن عال. وبالإضافة إلى ذلك سيقدّمجالاكسي S8مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع والتعرف على المستخدم استنادا إلى ملامح وجهه.

سيحافظ جلاكسي S8على كل الخاصيات التي صنعت سمعة الجلاكسي ومن ذلك مقاومة الماء والغبار وذاكرة الـMicro SD الخارجية التي تصلإلى 256جيجابايت هذا مع المحافظة على الشاشة التي تحافظ على الاشتغال الدائم (Always-on display) بالإضافة الى خصائص الشحن السريع و اللاسلكي .

مع جالاكسي S8   و S8+  سيكون للمستخدمين مجال أوسع لاستغلال هواتفهم الذكية من خلال واجهة ” بيكسي ” (Bixby)وهي واجهة مستحدثة تفتح للمستخدم المجال للوصول الميسر لكل المعطيات المخزنة في هاتفه الذكي .

يقدّم جالاكسيS8جهاز الواقع الافتراضي Gear VRمع وحدة تحكم، بدعم من Oculus. تسمح وحدة التحكّم بتشغيل الهاتف والتصفح بيد واحدة بشكل مريح، فتوفّر أفضل تفاعل حركيّ عند النفاذ إلى محتوى جيرVR التفاعليّ. كما سيتّصلجالاكسيS8 ببرنامج كاميرا جير 360الجديد لإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4 ك وبزاوية 360 درجة وصور بدقّة  15 ميجا بكسل.

شراكة مع وزارة الشؤون المحلية والبيئة

بحضور السيد ” رياض الموخر ” وزير الشؤون المحلية والبيئة كشفت سامسونج تونس عن مشاركتها في مشروع الشرطة البيئية بتوفير الأرضية والاسناد التكنولوجي للمشروع من خلال أكثر من200 لوح رقمي ” tablettes “علاوة على مشاركتها في حملات بعث المناطق الخضراء.

تعاون مع النجمة التونسية ياسمين عزيز

قبل تقديمها لوصلة موسيقية مميزة خلال حفل تقديم جالاكسي S8 أعلنت النجمة التونسية وعازفة الكمان ” ياسمين عزيز ” عن إطلاق ألبومها الجديد « Fabulous » بالإضافة الى فيديو كليب يحمل نفس عنوان الألبوم تولى إخراجه مجدي السميري بينما تكفلت ” سامسونج تونس بإنتاجه .

خلال حديثها عن أسباب هذا التعاون بينها كفنانة و سامسونج كمؤسسة اقتصادية أكدت النجمة ” ياسمين عزيز ” أن هذا الخيار اتخذته الشركة لتجسم فلسفتها من خلال مغامرة جديدة تحمل تسمية « DoWhatYouCanT ».

مرام بن عزيزة وجه سامسونج الدعائي للسنة الثانية على التوالي

للسنة الثانية على التوالي تم الإبقاء على التونسية ” مرام بن عزيزة ” كوجه دعائي لمنتوجات سامسونج في تونس وخصوصا جالاكسي S8 ويأتي هذا الاختيار على خلفية المواهب المتعددة التي تملكها ” بن عزيزة ” وللحركية الكبيرة التي تتمتع بها والتي سهلت وجودها المستمر داخل قطاعات مختلفة وعن تسيير الشأن اليومي تقول ” مرام بن عزيزة ” أن ” السامسونج ” يبقى الشريك الأفضل لذلك.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.