.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أورنج تونس تطلق هاتفى سامسونغ “غالاكسي إس8” و “غالاكسي إس 8 بلس”


أطلقت اليوم الجمعة 12 ماي 2017  أورنج تونس هاتفي سامسونغ “غالاكسي إس 8 ” و ” غالكسي إس 8 بلس ” الجديدين.

و تعد هواتف سامسونغ الجديدة من أحدث الهواتف الذكية التي صدرت في عالم التكنولوجيا المتطورة بفضل وظائفهم الأساسية المبتكرة و المفيدة .

و تجمع الهواتف الذكية الجديدة سامسونغ ” غالاكسي إس 8″ و غالاكسي إس 8 بلس ” بين الأناقة في التصميم و الاستعمالات المتعددة و يتمز الهاتف الذكي غالاكسي إس 8 بشاشة لمسية عالية الجودة بقياس 5.8 بوصة و 6.2 بوصة بالنسبة للهاتف غالاكسي إس 8 بليس و يدعم الهاتفين الجديدين ميزة مقاومة الماء و الغبار بمعيار IP68 و يتضمن كذلك ذاكرة تخزين داخلية تقدر ب 64Goو مزود بتخر الابتكارات بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع ’ و الماسح الضوئي للعين و التعرف على سمات الوجه.


كما أن هاتفي “غالاكسي إس 8 ” و ” غالاكسي إس 8 بلس ” متوفرة في جميع مغازات أورنج تونس انطلاقا من يوم 15 ماي من عدة ألوان منها الأسود الداكن و الرمادي و الفضي .
و سيتم تقديم نظارات Samsung Gear VR 2017 في حدود الكية الماحة للحرفاء الذين يقومون بالحجز المسبق لهواتفهم على الموقع الالكتروني لأورنج تونس www.orange.tn.

و العروض المفوترة لأورنج تونس و التمتع بامتيازات شهرية مدمجة في العرض : مكالمات نحو أرقام أورنج مجانية و دون حدود و انترنات للهاتف الجوال تصل إلى 20Go اضافة الى رسائل نصية مجانية صالحة نحو كل المشغلين في تونس .


كما تمنح أورنج تونس لحرفائها الأوفياء المشتركين في العروض المفوترة و الراغبين في تجديد اشتراكاتهم امكانية الحصول على الهاتفين الذكيين الجديدين انطلاقا من 199 دينارا .

إضافة الى عملية الشراء لعرض هاتفي غالاكسي إس 8 و غالاكسي إس 8 بلس مع عروض 100Mix و op^toma تمنح أورنج تونس تمديد الضمان لمدة سنة و تتعهد باصلاح أو استبدال هاتفكم في صورة تعرضه الى عطب .


و الهواتف الذكية سامسونغ غالاكسي إس 8 و إس 8 بلس متوفرة خارج العروض بسعر 2599 دينارا بالنسبة للهاتف الذكي غالاكسي إس 8 و بسعر 2899 دينارا للهاتف الذكي غالاكسي إس 8 بلس .

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة