الرئيسية » تونسيون يطلقون حملة “هزّ دينارك طاح” للتشجيع على إستهلاك المنتوج التونسيّ

تونسيون يطلقون حملة “هزّ دينارك طاح” للتشجيع على إستهلاك المنتوج التونسيّ

تبنّت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 22 افريل 2017 الحملة التي اطلقتها صفحة “بالتونسي” التي تدعو الى استهلاك المواد الغذائية التونسية أو اللباس التونسي العصري و التقليدي لانقاذ الاقتصاد.

ودعت جلّ الصفحات بدورها إلى عدم انتظار تدخل الدولة لترشيد التوريد وفرض رسومات عالية على المواد المستوردة والمبادرة الشعبية بمقاطعة المواد الأجنبية الموردة، وذلك اثر الاعلان عن هبوط قيمة الدينار التونسي الذي ينعكس سلبا على الاقتصاد.

وقد نشرت صفحة “بالتونسي” على الفايسبوك حملة ” هز دينارك طاح” حيث اكّدت احدى اعضاء المجموعة هالة بنور في تصريح اعلامي أن هاجسهم الاول هو التشجيع على المنتوج التونسي من خلال الدعوة الى استهلاك المواد الغذائية التونسية أو اللباس التونسي العصري و التقليدي.

و أضافت ان هذه الحملة قد استقطبت عدد هام من المتابعين داخل تونس و خارجها ، مشيرة الى تفاعل عدد هام من التونسيين من كندا و قطر و اسبانيا و نيس و غيرها من الدول العربية و الاوروبية حيث اثبتوا من خلال تفاعلاتهم على الفايسبوك انهم يساندون الحملات التي تطلقها “بالتونسي” و تمسكهم باستهلاك المنتوج التونسي رغم تعدد الخيارات عندهم و تنوع الماركات العالمية .

ر.م

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.