الرئيسية » أورنج تونس : إفتتاح “Orange Tech Club” بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بنابل

أورنج تونس : إفتتاح “Orange Tech Club” بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بنابل

يواصل برنامج الابتكار لأورنج تونس إثراء تجربة الشباب و خاصة المطورين الشبان في مختلف أنحاء الجمهورية و بعد اتفاقيات الشراكة المبرمة مع المدارس و الجامعات و دور الشباب لتنظيم الدور للشبان في مجال التكنولوجيات المبتكرة و اخر الاصدارات التكنولوجية في كامل أنحاء الجمهورية .

و افتتاح مركز أورنج للتطوير بدار الشباب بالكاف و تدشين مركز أورنج تونس 2.0 المزود بأحدث التكنولوجيات و بمواصفات عالمية عصرية في تونس العاصمة .

اختارت أورنج تونس الانتقال الى مرحلة جديدة عبر برنامجها الخاص بالابتكار من خلال التوجه أكثر نحو نحو الجهات من خلال افتتاح ثاني مركز تكنولوجي مختص في التطوير و الابتكار و كذلك العمل على إطلاق 3 مراكز تكنولوجية للابتكار خلال سنة 2017.


و في هذا الإطار قالت أسماء النيفر مديرة العلاقات الخارجية و المسؤولة عن برنامج الابتكار و دعم استراتجية المسؤولية الاجتماعية لأورنج تونس “إن مقاربتنا و استراتجية عملنا مفيدة و هادفة لا يقتصر فقط على وضع المعدات و التجهيزات و تقديم التمويل المادي بل نعمل أساسا على إعداد الشبان بهدف إدماجهم في سوق العمل و الحياة المهنية عبر الرفع في كفاءتهم الفنية و تعميق مهاراتهم الذاتية و ذلك في إطار تمكينهم من التميز و توفير فرص أكثر للحصول على شغل يتلائم مع امكانياتهم العلمية .”


و أضافت أسماء النيفر “أن مركز أورنج للتطوير الى حد الان شبان من كامل أنحاء البلاد و بالتاالي من الهم جدا لنا الاقتراب أكثر من أولئك الذين لايستطعون القدوم و التنقل إلى العاصمة و الإجابة على تطلعاتهم و احتياجاتهم من خلال الرفع في طاقة الاستيعاب و توسيع المجال الجغرافي لبرنامجنا “.

 

من جانبه عبر تيري مايى المدير العام الجديد لأورنج تونس عن سعادته بتواجده بين الطلبة الشبان في أول ظهور رسمي له منذ تعيينه مديرا عاما لأورنج تونس مؤكدا طمأنة الحاضرين و خاصة الطلبة الشبان بالتزام أورنج تونس بمواصلة وضع خبرتها و تجربتها في مجال الابتكار الرقمي على ذمتهم و في خدمتهم لتحقيق اللتفوق و البروز و التنافس بشكل أفضل على الصعيد الدولي .

و يمثل مركز أورنج للتطوير الثاني بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بنابل Orange Tech Club-ISET Nabeul فرصة هامة لكافة شبان الجهة لما يتوفر فيه هذا المركز التكلونوجي من طاقة متميزة لاستيعاب 20 جهاز حاسوب و كذلك موقع مركزي في المركب الجامعي الذي يضم المهد التحضيري للدراسات الهندسية بنابل كلية الاقتصاد و الإدارة و المعهد العالي للفنون الجميلة بنابل .


و قد كان التفكير في انشاء مركز أورنج للتطوير للمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بنابل Orange Tech Club-ISET Nabeul لكي يكون فضاء للتبادل متعدد الاختصاصات ولك بهدف التشجيع و الإبداع و الابتكار بالاعتماد على التكنولوجيا .
و يعد أيضا فرصة مناسبة لشركة أورنج تونس للتعرف و اكتشاف كفاءات و طاقات شابة ممن تتوفر لديهم روح المبادرة و بعث المشاريع و الذين يريدون أن تتم مرافقتهم و مساعدتهم في مشاريعهم الناشئة على جميع المستويات (انجاز خطط للأعمال ,التدريب على الادارة و التصرف ,التسويق ).

 

و للتذكير أيضا أن كل مراكز أورنج تونس للتطوير الموجودة مرتبطة ببعضها البعض من خلال المنصة الالكترونية التي تشجع العمل التشاركي حيث يمكن بدأ المشروع في نابل و اعتماده في الكاف و تصميمه من قبل المهندسين في تونس و الهدف من ذلك هو مساعدة بعضهم البعض و استفادة الجميع بأحدث و اخر الاصدارات التكنولوجية في العالم دون حواجز جغرافية .

 


و علاوة على ذلك و في ذات الاطار تندرج اتفاقية الشراكة بين Orange Tech Club و شبكة مراكز المهن و إشهاد الكفاءات على اعتبار أن أنشطة “4G” يمكن عقدها في مقر Orange Tech Clubو يمكن للطلبة و مستشاري 4G المشاركة في التدريب و التكوين و التظاهرات التي تنظم من طرف Orange Tech Club.

و.ق

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.