الرئيسية » في قضية التهرب الضريبي لنسمة : القضاء يستمع الى انا يقظ

في قضية التهرب الضريبي لنسمة : القضاء يستمع الى انا يقظ

 

أفادت منظمة انا يقظ أن مكتب التحقيق الاول للقطب القضائي قد اتصل صباح اليوم بها للاستماع  الى اقوال ممثلها القانوني في قضية التهرب الضريبي التي اثارتها المنظمة ضد شبكة نسمة.

و أضافت انا يقظ في بيان لها أنها سبق لها ان تقدمت بشكاية الى وكيل الجمهورية مع مده بملفات تثبت التحيل والتهرب الضريبي لشبكة نسمة إثر التحقيق الاستقصائي الذي نشرته المنظمة على موقعها الالكتروني عن التهرب الضريبي لشبكة نسمة.

و قالت أن تحرك القطب القضائي المالي جاء في وقت تتعرض فيه المنظمة الى حملة تشويه طالت العاملين وذلك من خلال تسريب صوتي لنبيل القروي مالك قناة نسمة الذي استغل اجتماعا تحريريا لنسمة لتحريض صحفيي القناة على اعداد تقرير تلفزي يتضمن تخوينا لأعضاء انا يقظ والتشكيك في وطنيتهم ونعتهم بالجوسسة والعمالة للخارج.

يذكر انه تمّ تسريب تسجيل صوتي لنبيل القروي يعتزم فيه تشويه منظمة انا يقظ من خلال تنظيم برنامج تلفزي واستدعاء عدد من الصحفيين على غرار الصحفي جمال العرفاوي لتشويه منظمة انا يقظ.
وافاد التسجيل المسرّب ان نبيل القروي اكد انه يملك ملفات تورط الصحفي جمال العرفاوي وغيره من الصحفيين وبامكانه ابتزازهم والضغط عليهم لتشويه منظمة انا يقظ.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.