الرئيسية » العمل التحريضي للقروي : لماذا هذا الصمت الغريب للأحزاب ؟

العمل التحريضي للقروي : لماذا هذا الصمت الغريب للأحزاب ؟

 

أثار التسجيل الصوتي لنبيل القروي الذي يعتزم فيه تشويه منظمة انا يقظ من خلال تنظيم برنامج تلفزي واستدعاء عدد من الصحفيين جدلا واسعا لد أغلبية الجمعيات و عدد قليل من الأحزاب السياسية .
و مازاد الطين بلة فإن منظمة أنا يقظ كشفت اليوم مقاطع فيديو من برامج بثتها قناة نسمة خلال ندوتها الصحفية تبين تطبيق ما طلبه نبيل القروي من الصحفيين رغم هذا فإن أحزاب الائتلاف و المتمثلة في  النهضة و النداء و افاق تونس لم تصدر حتى الان اي موقف رسمي يندد بما قام به صاحب قناة نسمة نبيل القروي ..كذلك بالنسبة للأحزاب المعارضة و المتمثلة خاصة في الجبهة الشعبية و الاتحاد الوطني الحر و مشروع تونس .
فالسؤال المطروح هنا لماذا صمتت  هذه الاحزاب  على هذه المسألة و هل أن الانتخابات البلدية و الرئاسية القادمة وراء خوف الاحزاب من عدم  تغطية حملاتهم الانتخابية القادمة و دعوة قادتهم للبرامج الحوارية للقناة . لذلك احجمت عن اصدار موقف يستنكر العمل التحريضي للقروي .

و يشار إلى أن عدد من الجمعيات التونسية قد نددت و استنكرت بما قام به القروي كما عبر الاتحاد الجمهوري  الشعبي عن مساندته لمنظمة انا يقظ و طالب بفتح تحقيق .

يذكر انه تمّ تسريب تسجيل صوتي لنبيل القروي يعتزم فيه تشويه منظمة انا يقظ من خلال تنظيم برنامج تلفزي واستدعاء عدد من الصحفيين على غرار الصحفي جمال العرفاوي لتشويه منظمة انا يقظ.
وافاد التسجيل المسرّب ان نبيل القروي اكد انه يملك ملفات تورط الصحفي جمال العرفاوي وغيره من الصحفيين وبامكانه ابتزازهم والضغط عليهم لتشويه منظمة انا يقظ.

و.ق

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.