الرئيسية » بن فرج: نسمة بإمكانها تجنيد السياسيين والصحافيين ضد كل من يفتح فمه بكلمة

بن فرج: نسمة بإمكانها تجنيد السياسيين والصحافيين ضد كل من يفتح فمه بكلمة

تسائل النائب عن كتلة الحرة الصحبي بن فرج في تدوينة له على صفحته الرسمية فيسبوك اليوم الاثنين 17 افريل 2017 عن الاشكال الحاصل بين نبيل القروي ومنظمة انا يقظ.


واستدرك بن فرج تدوينته مؤضحا ان منظمة انا يقظ قامت بعمل استقصائي بيّنت فيه بالوثائق والارقام أن نبيل وغازي القروي كوَّنا شبكة معقّدة من الشركات تمتد من تونس الى المغرب الى الجنات الضريبية في أوروبا للتهرب الضريبي واشياء اخرى.

واضاف ان ملخص التقرير يتمثل في ان الشركات في تونس دائما خاسرة والاموال تنتقل بين تونس و الفروع في الخارج بحيث ما يبقى لإدارة الجباية كان “الصابون النظيف” حسب تعبيره

واوضح ان القروي اشتكى المنظمة في المحاكم وخسر القضية والنزاع بينهما ما زال قائما، اضافة الى تراكم ديون شركاته لدى صندوق الضمان الاجتماعي.

وقال بن فرج: “لماذا لم تتحرك الدولة عبر ادارة الجباية وهيئات الرقابة المالية في وزارة المالية والبنك المركزي؟، لماذا القضاء لم يستدعي المتنازعين ولم يفتح تحقيق في ذلك ؟، لمتاذا الهايكا لم تفتح تحقيق حول الوضعية المالية في قناة نسمة ؟”

وختم تدوينته بالاجابة عن جلّ الاسئلة المطروحة قائلا: “لان قناة نسمة بإمكانها تجنيد عشرات السياسيين والصحافيين لمدة ساعات يوميا ضد كل من يفتح فمه بكلمة”.

إثر تسريب تسجيل صوتي لنبيل القروي: جمال العرفاوي يردّ

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.