الرئيسية » الحسم في الإشكال الحاصل بين فنيي وطياري “التونيسار “

الحسم في الإشكال الحاصل بين فنيي وطياري “التونيسار “

توصلت اللجنة المتعلقة بالنظر في موضوع حمل فنيي الطائرات لزي مميز والتي انعقدت صباح اليوم إلى الحسم نهائيا في الإشكال الحاصل بين فنيي وطياري الخطوط التونسية (التونيسار ).

و قد تم الحسم في هذا الاشكال اثر جلسة عمل عقدت امس بحضور الرئيس المدير العام لشركة الخطوط التونسية والمدير العام للخطوط التونسية الفنية والكاتب العام للجامعة العامة للنقل وممثلي اللجان المتناصفة عن الفنيين وعن الطيارين ونقابات الفنيين و الطيارين وعدد من الإطارات العليا لوزارة النقل.

وفي مستهل الجلسة تم التأكيد على ضرورة تضافر جهود جميع الأطراف للمحافظة على صورة الناقلة الوطنية و الى العمل على تجاوز كل الاشكاليات لضمان السمعة المتميزة التي تحظى بها للخطوط التونسية في محيطها الاقليمي والدولي.

وتفاديا لأي تأخير قد يطرأ مستقبلا على مستوى توقيت رحلات الناقلة الوطنية، تم التاكيد على كل الأطراف الى تنقية المناخ الاجتماعي وترسيخ الثقة وتمتين العلاقات بين الاسلاك المعنية داخل المؤسسة لضمان حسن سير العمل في اتجاه الرفع من جودة الخدمات لفائدة الحرفاء والالتزام بتحقيق أعلى مستويات السلامة الجوية.

يذكر أن إشكالا شهدته الخطوط الجوية التونسية في مارس الماضي بسبب قرار توحيد الزي بين الفنيين والتقنيين وطاقم الطائرة، الأمر الذي تسبب في تشنج ومناوشات بين الطرفين و إيقاف الرحلات .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.