الرئيسية » روبرتاج : عملية عسكرية بيضاء في عمق جبل لحريش بجندوبة (صور+فيديو)

روبرتاج : عملية عسكرية بيضاء في عمق جبل لحريش بجندوبة (صور+فيديو)

أدى  أمس وفد صحفي أمس الثلاثاء 11 أفريل الجاري رفقة ثلة من إطارات وزارة الدفاع الوطني زيارة ميدانية لمراكز تابعة للوحدات العسكرية بولاية جندوبة .
وتندرج هذه الزيارة في إطار اطلاع الصحفيين على طريقة عمل الوحدات العسكرية بجندوبة  والتعرف على مختلف التدريبات .كما تم تنظيم عملية بيضاء في جبل لحريش بجندوبة تتمثل في تدخل عناصر  من الوحدات العسكرية لحظة التفطن لوجود إرهابيين بالمنطقة .
و في هذا الصدد قال العقيد حسين العبيدي امر الفوج 13 بجندوبة في تصريح لأنباء تونس أن هذه التدريبات التي تم عرضها اليوم خلال الزيارة الميدانية مستقاة من الواقع .

 


و أضاف أن العملية البيضاء  تكشف  عمل عناصر الوحدات العسكرية في اطار مجابهة الارهاب مفيدا أن الوحدات تقوم بعمليات هجومية في عمق الجبال و الهدف منها هو  تطهير البلاد من الارهابيين و اعلاء الراية الوطنية حسب قوله  .

و أضاف العقيد العبيدي أن الوحدات العسكرية جاهزة دائما  للدفاع عن الوطن من خلال مركز القيادة العسكرية بجندوبة و من خلال مراكز أخرى ,

من جانبه أفاد الناطق الرسمي لوزارة الدفاع العقيد بلحسن الوسلاتي أن هذه الزيارة جاءت  في إطار برنامج الزيارات الميدانية للاعلامين لسنة 2017.

و يشار إلى أنه تم تنفيذ زيارة ميدانية أمس  لجبل لحريش بجندوبة و مركز قيادة القوة العسكرية بالشمال و مركز الفوج 13 مشاة ميكانكية .

 

*صور توثق الزيارة الميدانية لجبل لحريش و مركز الفوج 13 مشاة ميكانكية 

 

 

وفاء القلعي 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.